بالفيديو.. المجر تتعادل مع البرتغال.. وتتأهل إلى الدور التالي في اليورو

بالفيديو.. المجر تتعادل مع البرتغال.. وتتأهل إلى الدور التالي في اليورو

الساعة 9:19 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2315
0
طباعة
المجر
المواطن – مروة نبيل

  ......       

انتهت منذ قليل، مباراة البرتغال والمجر، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة السادسة من دور المجموعات بكأس الأمم الأوروبية “يورو 2016″، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

وتقدمت المجر أولاً، عن طريق زولتان جيرا، الذي أحرز هدفاً عالمياً من عرضية لأحد لاعبي المنتخب المجري، ولكن الكرة ارتدت له على حدود منطقة الجزاء، ليُسددها أرضية على يسار الحارس في الدقيقة 19.

وتعادلت البرتغال عن طريق لويس ناني، الذي أحرز هدفاً بعد أن تلقى تمريره مُميزة من كريستيانو رونالدو، في الدقيقة 42، وقام بتحرك مميز وسددها أرضية في مرمى المجر.

وحصلت المجر على خطأ، سدده دجوتشاك من على حدود منطقة جزاء البرتغال، ولكنها غيرت وجهتها بعد ارتطامها بالحائط البشري وسكنت الشباك في الدقيقة 47، وبعدها بثلاث دقائق تعادل كريستيانو رونالدو لمنتخب بلاده من عرضية لناني وجهها بـ”الكعب”.

وفي الدقيقة 55، تقدمت المجر مرة أخرى بعدما حصلت على خطأ على حدود منطقة جزاء البرتغال، ارتدت من الحائط البشري لتعود لدجوتشاك الذي سدد على يمين الحارس، وفي الدقيقة 62، تعادل رونالدو مجدداً للبرتغال برأسية متقنة، إثر عرضية من الجهة اليسرى.

ورفع المنتخب المجري رصيده إلى 5 نقاط، وضمن التأهل إلى الدور التالي من البطولة، فيما رفعت البرتغال رصيدها إلى 3 نقاط من ثلاثة تعادلات.


قد يعجبك ايضاً

ارتفاع عدد قتلى حريق كاليفورنيا إلى 30

المواطن – وكالات  قُتل 30 شخصًا على الأقل،