بالفيديو.. تشيلي تقتل أحلام بوليفيا بالهدف القاتل

بالفيديو.. تشيلي تقتل أحلام بوليفيا بالهدف القاتل

الساعة 1:38 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2845
0
طباعة
منتخب تشيلي

  ......       

أنهى منتخب تشيلي آمال المنتخب البوليفي في التأهل إلى دور الثمانية من بطولة كوبا أمريكا، واستطاع التغلب عليه بهدفين مقابل هدف وحيد في المواجهة التي أقيمت اليوم السبت على ملعب “جيليت”، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لبطولة كوبا أمريكا المئوية والمقامة بالولايات المتحدة.
افتتح باب التسجيل لمنتخب تشيلي اللاعب أرتورو فيدال في الدقيقة 46، قبل أن يدرك كامبوس التعادل لبوليفيا في الدقيقة 61، وفي الوقت الذي كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، ارتطمت عرضية لنجم آرسنال أليكسيس سانشيز في يد المدافع جوتيريز داخل منطقة جزاء بوليفيا في الوقت المحتسب بدل من ضائع، ليقرر الحكم احتساب اللعبة ركلة جزاء، نفذها آرتورو فيدال بنجاح.
وأظهرت الإعادة التلفزيونية أن جوتيريز لم يقصد إبعاد عرضية أليكسيس باليد، فحين قفز كانت يده اليمنى خلف ظهره، لتذهب الكرة إلى يده وليس العكس، لكن الحكم الأمريكي ماروفو قرر احتساب ركلة الجزاء في هذا الوقت القاتل من اللقاء، ليتسبب في خروج بوليفيا وإعادة تشيلي لأجواء البطولة بعد أن خسرت مباراة الافتتاح أمام الأرجنتين.
وبتلك النتيجة تحصد تشيلي أول 3 نقاط بالبطولة، بينما بقي منتخب بوليفيا بدون رصيد من النقاط بعد تلقيه الخسارة الثانية في مواجهة تشيلي، وفي أولى الجولات أمام بنما.


قد يعجبك ايضاً

‫بالفيديو.. الوسادة الهوائية لمنع كسر الورك عند المسنين