بالفيديو.. تعرف على أهم تصريحات عمر السومة في برنامج “صدى الملاعب”!

بالفيديو.. تعرف على أهم تصريحات عمر السومة في برنامج “صدى الملاعب”!

الساعة 4:04 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5445
0
طباعة
عمر السومة
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

بلاشك كان المهاجم السوري عمر السومة، محترف النادي الأهلي، هو نجم الموسم الرياضي المنصرم بدون منازع، حيث قاد فريقه إلى التتويج ببطولة دوري عبداللطيف جميل، وحصل فيها على لقب الهداف برصيد 27 هدفاً، كما تُوج بكأس خادم الحرمين الشريفين، وأحرز هدفي فوز الأهلي في النهائي أمام منافسه نادي النصر.
“العقيد” حل ضيفاً على برنامج “صدى الملاعب” مع الإعلامي مصطفى الأغا، وتحدث في عديد الأمور التي تُهم الشارع الرياضي، حيث أكد أن الشهرة الذي حصل عليها في الدوري السعودي لن تغيره على الإطلاق، وسيبقى ابن مدينة دير الزور، موضحاً أنه احتاج لبعض الوقت حتى يتأقلم مع الكرة السعودية، وأن الجماهير لا تقبل أي تراجع في مستوى اللاعبين، وخاصة المحترفين.
وأشار اللاعب إلى أن مواجهة الهلال كانت أصعب المباريات خلال الموسم الحالي، كاشفًا عن أنه للمرة الأولى في حياته يشاهد أباه يبكي، وذلك بعد الفوز على الهلال في مباراة التتويج بالدوري، مُضيفًا أن مواجهة نجران كانت نقطة تحول في مشوار الملكي.
وأعرب السومة عن إعجابه بجمهور فريق الهلال، بحضورهم وتفاعلهم خاصة في مباريات الكلاسيكو بين الأهلي والهلال، حيث وضعها في المرتبة الثانية من جماهير الأندية المفضلة لديه بعد جماهير الأهلي، مبدياً كذلك إعجابه بمدافع الهلال الكوري الجنوبي كواك، وبلاعب الوسط السوري جهاد الحسين المحترف بنادي التعاون، وبمهاجم نادي الاتحاد ريفاس، وكذلك بالحارس السعودي محمد العويس حارس نادي الشباب.
ووصف اللاعب رحيل أسامة هوساوي عن الأهلي بأنها خسارة كبيرة، كما أكد أن هذا الموسم هو الأجمل في حياته الكروية، مُختتماً حديثه بالتعبير عن فرحته بالتعاقد مع جوميز مدرب التعاون السابق، مُوضحاً بأن مواطنه جهاد الحسين والذي أشرف عليه جوميز أسعده بإمتداحه للمدرب بشكل كبير.


قد يعجبك ايضاً

تعرف على أسوأ 12 شعورًا في العالم

المواطن – وكالات قدم آلاف من مستخدمي موقع