بالفيديو .. جندي مصاب يفاجأ بإغلاق ملفه قبل انتهاء علاجه في ألمانيا

بالفيديو .. جندي مصاب يفاجأ بإغلاق ملفه قبل انتهاء علاجه في ألمانيا

الساعة 3:49 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
8655
0
طباعة
جندي مصاب
المواطن - عبدالعزيز الشهري - الرياض

  ......       

ناشد أحد أبطال الحد الجنوبي المصابين، القيادة والمسؤولين التوجيه باستكمال علاجه وعدم السماح للسفارة السعودية في ألمانيا بإغلاق ملفه وإعادته قبل انتهاء علاجه الذي أمضى فيه خمسة أشهر ببرلين.

وأكد أن هذه هي الحرب الثالثة التي يتشرف بالمشاركة فيها دفاعاً عن أغلى وطن وهي الإصابة الثالثة بعد إصابة في الكويت وإصابتين في عاصفة الحزم يفصل بينهما شهران فقط ولو اكتمل علاجه الآن لعاد للجبهة للمشاركة مع القوات العسكرية .
وبيّن رئيس الرقباء بالقوات البرية السعودية صالح مسفر الغامدي أنه شارك في عاصفة الصحراء لتحرير الكويت وشارك في حرب الحوثيين الأولى عام 2009 ، وشارك بعاصفة الحزم حيث أصيب منتصف رجب للعام الماضي ثم عاد للحرب وأصيب منتصف رمضان الماضي بقذائف هاون.

وخلال إصابته الأخيرة تعرض لكسور في الحوض وتمزق في البطن ودخول عدد 3 شظايا في البطن وتم إخراجها في مستشفى الخميس العسكري ولديه تمزق في أوتار القدم اليمنى ومنذ 5 أشهر وهو يتلقى العلاج في ألمانيا، ليفاجأ بإبلاغه من السفارة السعودية بإغلاق ملفه وأن العلاج على حسابه الخاص منذ نهاية الشهر الحالي.

وقال الغامدي في اتصالٍ بـ “المواطن“: دولتنا توفر كل متطلبات جنودها الذين أصيبوا دفاعاً عن حياضها وتقدّم لأسر الشهداء كل دعم ، فأنا أحد هؤلاء المصابين وأحمد الله على ذلك ولو عادت لي عافيتي لعدت أرتدي الخوذة وأحمل سلاحي؛ فأناشد القيادة والمسؤولين التوجيه باستكمال علاجي بألمانيا حتى أستعيد عافيتي .

المواطن” تحتفظ بوسيلة التواصل برئيس الرقباء صالح الغامدي.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك يغادر المنطقة الشرقية في جولة لـ 4 دول خليجية

المواطن – واس غادر بحفظ الله ورعايته خادم