بالفيديو.. عصبية لويس سواريز أمام فنزويلا.. و”مفاجأة” سبب عدم مشاركته

بالفيديو.. عصبية لويس سواريز أمام فنزويلا.. و”مفاجأة” سبب عدم مشاركته

الساعة 10:45 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
4625
0
طباعة
فينزولا
المواطن – مروة نبيل

  ......       

كشف الأوروجواني لويس سواريز، عن سبب غضبه خلال المباراة التي خسرها منتخب بلاده أمام فنزويلا بهدف نظيف، اليوم الجمعة، ضمن منافسات “كوبا أمريكا”، ليتأكد خروج الأوروجواي من الدور الأول بعد فوز المكسيك على جامايكا بهدفين دون رد.
وأبدى سواريز استعداده الكامل لخوض المباراة أمام المنتخب الفنزويلي ، وارتدى نجم برشلونة حذاء اللعب؛ بل وشارك في الإحماء مع بدلاء آخرين، ثم نظر باتجاه المدير الفني تاباريز، ولكن الأخير دفع باللاعب ماتياس كوروخو في التبديل الثالث الأخير له، ما أغضب هداف الدوري الإسباني، الذي كان يطمع في إنقاذ فريقه من فخ الهزيمة.
وأظهرت الكاميرات التلفزيونية غضب نجم برشلونة الإسباني، بشدة لعدم نزوله للعب وتجاهل مدرب الأوروجواي تاباريز له، حيث تساءل عن سبب استبعاده وضرب بقدمه الحاجز الفاصل بين الجهاز الفني واللاعبين، ولكن اتضح بعد ذلك أنّه لم يُكن مسجلًا ضمن قائمة اللاعبين المسموح لهم بالمشاركة.
قال المتحدث الرسمي باسم البطولة، جيرمان سفيرا: “طبقًا لقوانين كوبا أمريكا، يمكن تسجيل اللاعبين كأساسيين أو احتياطيين أو مصابين.. اللاعبون المسجلون بأنهم مصابون، مثلما كان حال سواريز، يمكنهم التواجد على مقعد البدلاء والإحماء وإخضاعهم لاختبار المنشطات، وكذلك يمكن حصولهم على بطاقات من قبل الحكم، ولكن لا يمكنهم اللعب.. لذلك لم يكن بالإمكان إشراك لويس سواريز أمام فنزويلا”، وذلك وفقًا لـ”الألمانية”.
وجاء سواريز للمنتخب مصابًا بعد نهائي كأس ملك إسبانيا أمام إشبيلية، الذي فاز به برشلونة، وكان يأمل الجهاز الفني لمنتخب الأوروجواي، أنّ يتمكن من مساعدة الفريق في الأدوار الفاصلة، إلا أنّ مشوار المنتخب انتهى مبكرًا في “كوبا أمريكا”.
يُذكر أنّ لويس سواريز غاب عن “كوبا أمريكا 2015″، بسبب عقوبة الإيقاف 9 مباريات دولية، التي فرضت عليه بسبب عض لاعب منافس خلال كأس العالم 2014.


قد يعجبك ايضاً

فنزويلا تصدر عملة ورقية أكبر لمواجهة الانهيار

المواطن – نت أعلن الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو