برعاية “المواطن”.. حفل سنوي لذوي الاحتياجات والأيتام في جدة
تحت شعار #رمضان_يقربنا_أهلاً

برعاية “المواطن”.. حفل سنوي لذوي الاحتياجات والأيتام في جدة

الساعة 1:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2905
0
طباعة
حفل الايتام برعاية المواطن1
المواطن – جدة

  ......       

انطلقت على مستوى المملكة، حملة إعلامية لصالح ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام، تحت شعار “رمضان يقربنا.. أهلاً لذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام”.
وأوضحت مساعد رئيس اللجنة المنظمة لحفل الإفطار عهود محمد، أنه من المقرر إقامة الحفل السنوي لهذه الفئة، وذلك في منتجع بلاجيو على ضفاف البحر الأحمر في جدة، حيث اكتملت كافة المقاعد بالتعاون مع عدد الجمعيات في جدة ومكة.
وذكرت عهود، أنه بلغ إجمالي الإعلانات الخاصة بفئة ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام في رمضان الجاري أكثر من 200 إعلان، من بينها إعلانات على صفحات الصحف اليومية، وشاشات التلفزيون، وشاشات الميادين والطرق.
وبيَّنت أن الهدف من هذه الحملة، هو دمج الفئة المستهدفة مع بعضها البعض من ناحية، ودمجها في المجتمع من ناحية أخرى، وذلك عبر إقامة احتفالية كبرى تجمعهم بالمجتمع في اللقاء السنوي المرتقب.
وشكرت كافة الرعاة والمشاركين والمتطوعين، وتخص صحيفة “المواطن” الراعي الإعلامي، إضافة لشركاء النجاح منتجع بلاجيو، وشركة ركاز العقارية، وشركة المئوية لإعلانات الطرق، والغرفة التجارية الصناعية في جدة، وشركة بن زومة القابضة، وشركة الأفكار السعودية، وروعة للتصوير، وإذاعة مكس أف إم، وقناة اقرأ الفضائية، وصحيفة المدينة والشرق، وجزيرة التصاميم.
يُشار إلى أن الحفل يأتي استشعاراً بدور المسؤولية المجتمعية تجاه ذوي الاحتياجات الخاصة والأبناء من الأيتام، وتحقيقاً لمفهوم الدمج بينهم وبين أبناء المجتمع.


قد يعجبك ايضاً

تأهب في فرنسا بسبب “الربو”

مع وجود المزيد والمزيد من الأطفال المصابين بالربو،