بعد إعلان النقل.. مدير تعليم الشمالية يجيب منسوبيه بـ”الحظر” !

بعد إعلان النقل.. مدير تعليم الشمالية يجيب منسوبيه بـ”الحظر” !

الساعة 8:57 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4650
0
طباعة
مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية الأستاذ عبدالرحمن بن سعد القريشي
المواطن- أحمد الرباعي

  ......       

لجأ مدير إدارة التعليم بمنطقة الحدود الشمالية عبدالرحمن القريشي إلى حظر منسوبيه من المعلمين على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن طرحوا عليه بعض الاستفسارات عبر موقع تويتر في أعقاب الإعلان عن حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات .

واستنكر عدد من المعلمين طريقة تعاطي مديرهم مع استفساراتهم، ولجوءه إلى حظرهم دون الإجابة على استفساراتهم بالرغم أن استفساراتهم كانت تدور حول محور النقل الخارجي لمنطقته؛ وفقا للمعلمين.

وتذمر عدد من المعلمين من أبناء عرعر ممن يرغبون النقل إليها من صعوبة تحقيق رغبتهم لها،وانتظارهم سنوات طويلة خارج منطقتهم،بالرغم من إرتفاع نسبة حركة النقل الخارجي لهذا العام.

وكان وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى دشن اليوم رابط إعلان أسماء المشمولين بحركة النقل الخارجي عبر بوابة تكامل الإلكترونية حيث شملت الحركة  ٧٢,١٣٥ معلماً ومعلمة بنسبة 60% من إجمالي المتقدمين البالغ عددهم ١٤٢٠١٣ وتم قبول ١٢٠٢٢٥ طلباً بعد تدقيق البيانات.

 

و بلغ عدد المنقولين في حركة النقل الخارجي لهذا العام 34797 معلماً بنسبة 55.6% ، و 37392 معلمة بنسبة 64.84% ، وبلغ لم الشمل 176 منقولاً، فيما  بلغ عدد المنقولين على الرغبة الأولى في  حركة النقل الخارجي 23918 معلماً و 27339 معلمة.


قد يعجبك ايضاً

زلزال بقوة 7 ريختر يضرب سواحل كاليفورنيا

المواطن – وكالات ضرب زلزال بقوة تصل إلى نحو