بعد استبعاده من “يورو 2016”.. هل يلعب بنزيمة للمنتخب الجزائري؟!

بعد استبعاده من “يورو 2016”.. هل يلعب بنزيمة للمنتخب الجزائري؟!

الساعة 10:06 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3995
0
طباعة
كريم بنزيمة
المواطن- مروة نبيل

  ......       

لم يكن يعلم نجم ريال مدريد الإسباني، كريم بنزيمة، أنّه سيفتح مجالًا للهجوم عليه، حينما اتهم المدير الفني للمنتخب الفرنسي ديدييه ديشامب، بـ”العنصرية”؛ ردًّا على استبعاده من قائمة اللاعبين المشاركين في بطولة الأمم الأوروبية “يورو 2016″؛ إذ تطور الأمر للمطالبة إلى المنتخب الجزائري!
وفي رد يُعتبر هو الأعنف منذ اندلاع أزمة بنزيمة، طالبت المسؤولة والنائب عن حزب “الجبهة الوطنية” اليميني المتطرف، ماريون لوبان، بأن ينضم مهاجم ريال مدريد إلى المنتخب الجزائري بدلًا من تمثيل فرنسا في المحافل الدولية إن كانت الإجراءات المتخذة بحقه لا تُعجبه!
وكتبت أصغر نائب في تاريخ فرنسا، تغريدتين عبر حسابها الخاص على “تويتر”، تعليقًا على تلك الأزمة، وقالت في الأولى: “لقد ولد وتربى بنزيمة في بلادنا، وأصبح مليونيرًا بفضل فرنسا التي صار يبصق عليها.. هذا أمر معيب”، وكتبت في الثانية مقولة منسوبة لبنزيمة، وهي: “الجزائر بلدي وفرنسا للجانب الرياضي فقط”، وعلقت عليها قائلةٍ: “إذا كان غير سعيد، فليذهب للعب لمنتخب بلاده”.
يُذكر أنّ كريم بنزيمة وُلد في فرنسا من والدين جزائريين، ومثل المنتخبات الفرنسية في جميع الفئات السنية، ويُشارك مع المنتخب الأول منذ عام 2007؛ ومثّله في أكثر من 80 مباراة.


قد يعجبك ايضاً

كاس تهدد النصر بدفع مليوني يورو مقابل ضم “فلامينجو”

المواطن – الرياض يبدو أن إدارة نادي النصر