بعد اقترابه من الاتحاد.. تعرف على إحصائيات عدنان فلاتة الموسم الماضي

بعد اقترابه من الاتحاد.. تعرف على إحصائيات عدنان فلاتة الموسم الماضي

الساعة 10:08 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4920
0
طباعة
عدنان فلاتة
المواطن – مروة نبيل

  ......       

اقترب الظهير الأيسر لنادي التعاون، عدنان فلاتة، من العودة إلى نادي الاتحاد مُجددًا، فعلى الرغم من عدم الإعلان الرسمي عن الصفقة حتى الآن، إلا أنّ أكثر من إعلامي رياضي؛ وعلى رأسهم الإعلامي المقرب من الشأن الاتحادي، عادل الماس، أكدوا قُرب انتقال اللاعب رسميًّا.
وفور تداول خبر عودة عدنان فلاتة إلى نادي الاتحاد، بدأ رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، في نشر إحصائيات اللاعب الموسم الماضي، والتي أظهرت تميزه وتفوقه على نظرائه في الدوري، حيث لعب 22 مباراة بشكل أساسي، وخرج مُستبدلًا في 5 لقاءات فقط.
مرر لاعب نادي التعاون 832 تمريرة بدقة بلغت 76.3%، ووصلت دقة التمرير في المنتصف 70.5%، وبلغت الموجهات الناجحة لديه 123 بنسبة 50.8% والموجهات الهوائية الناجحة 44.
على المستوى الدفاعي، قام عدنان فلاتة بـ37 التحامًا ناجحًا و10 غير ناجح بنسبة بلغت 78.7%، ونجح في تخليص 42 كرة، وقطع 86 أخرى، وحصل على 24 مخالفة لصالحه، أما هجوميًّا، فسجل 4 أهداف، وسدد 14 تسديدة على المرمى بدقة بلغت 40%، وصنع 12 فرصة تهديفية.
وأكد حساب “اتحاد نيوز” على تويتر”، أنّه رغم تقدم اللاعب في العمر، إلا أنّه تفوق الموسم الماضي على ظهيري نادي الاتحاد “الخيبري وقاسم” من الناحية الدفاعية، وتفوّق على ياسر الشهراني، في كل من الأهداف، الموجهات الناجحة، التخليص وقطع الكرة والتمريرات الحاسمة.
كما تفوق عدنان فلاتة على المصري محمد عبدالشافي، المحترف في صفوف النادي الأهلي، من ناحية دقة التمرير، الالتحامات الناجحة، دقة التسديد وقطع الكرة؛ حيث قطع لاعب التعاون 86 مقابل 45 لنجم الراقي.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. “عسيري” يمنح الأهلي فوزًا قاتلًا على الرائد بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد  أنقذ عبد الفتاح عسيري