بلدية النقيع تغلق عددًا من المحال المخالفة

الجمعة ١٠ يونيو ٢٠١٦ الساعة ٢:٢٧ صباحاً
بلدية النقيع تغلق عددًا من المحال المخالفة

نفذت بلدية النقيع ممثلة في إدارة الرقابة الشاملة، جولات تفتيشية خلال اليومين الماضيين على عدد من المحال التجارية والمطاعم بمركز النقيع، وذلك للتأكد من تطبيق الإجراءات النظامية واستيفائها للاشتراطات الصحية الخاصة بكل نشاط، وسلامة الغذاء المعروض بها.
ورصدت الجولات الميدانية عددًا من المخالفات بالمطاعم، متمثلة في تدني مستوى النظافة، وإهمال بالتقيد بالزي الرسمي، ووجود أنواع من المواد الغذائية منتهية الصلاحية وسوء التخزين، وتم مصادرة مواد غذائية وأواني وأدوات غير صالحة للإستخدام كما أتلفت البلدية المواد المضبوطة التي تنوعت بين فواكه وخُضّر ولحوم ومواد معلبة.
مما أدى إلى إغلاق المحال المخالفة بشكل فوري وعددها 6 محلات، وتطبيق نظام الغرامات والجزاءات البلدية عليها.
وأكد رئيس بلدية النقيع، إبراهيم بن صالح القرني، حرص البلدية على سلامة الغذاء وتطبيق الإجراءات النظامية على المخالفين، مشيرًا إلى استمرار الحملات المكثفة على جميع المحال التجارية للتأكد من التزامها بما ورد في لائحة الاشتراطات الصحية بهدف تعزيز الإجراءات الرقابية على تلك المنشآت والتأكد من سلامة الغذاء.
وأكد أن بلدية النقيع لا تألو جهدًا في متابعة المحال لكنها في الوقت نفسه تهيب بالمواطنين والمقيمين أن يشاركوها الدور، حرصًا على صحتهم عبر التعاون مع البلدية في الإبلاغ عن أي مخالفة تتعلق بالصحة العامة.
وقاد الحملات التفتيشية رئيس قسم صحة البيئة بالبلدية عون بن مشحن السلولي, بمتابعة وإشراف مباشر من رئيس البلدية المهندس إبراهيم بن صالح القرني.

بلدية النقيع تغلق عدداً من المحلات ‫(1)‬ ‫‬ بلدية النقيع تغلق عدداً من المحلات ‫(1)‬ بلدية النقيع تغلق عدداً من المحلات ‫(268943558)‬ ‫‬ بلدية النقيع تغلق عدداً من المحلات ‫(268943559)‬ ‫‬ بلدية النقيع تغلق عدداً من المحلات ‫(268943560)‬ ‫‬