بين التأييد والسخرية #اعتزال_ميسي_دولياً يُشعِّل تويتر
قارن البعض بينه وبين رونالدو وطالبوه بالتعلم منه

بين التأييد والسخرية #اعتزال_ميسي_دولياً يُشعِّل تويتر

الساعة 6:13 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2645
0
طباعة
ميسي
المواطن - الرياض

  ......       

أشعل إعلان ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، بشكل مفاجئ اعتزاله اللعب الدولي، مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، وحصد اسمه ملايين التغريدات.
وجاء هذا الإعلان بعد خسارة الأرجنتين في نهائي كوبا أميركا أمام تشيلي، بركلات الترجيح؛ حيث أهدر ميسي ركلة الجزاء الأولى بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.
ونقل حساب منتخب الأرجنتين على “تويتر” عن ميسي، قوله ” ليس الوقت المناسب للتحليل، إنه أمر صعب، في غرفة اللاعبين، فكرت واعتبرت أن هذه هي النهاية بالنسبة لي مع المنتخب الوطني، لكنها ليست نهايتي كلاعب”.
وحصدت عبارة Messi أكثر من 6 ملايين تغريده، في حين دشن نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وسماً بعنوان ” #اعتزال_ميسي_دولياً” ، وحصد بدوره أكثر من 100 ألف تغريده.
وتباينت آراء المغردين بين التأييد لقرار اللاعب والاستغراب، وغلب طابع المقارنة بين ميسي وكريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرنغال، على أغلب التغريدات.
وعلق المغرد، يحي العيسري، بالقول: “ميسي قدم كل شيء للمنتخب كمارادونا، لكن الأخير كان يملك مهاجمين يترجموا عمله لأهداف، حالياً ميسي لوحده.. قرار الاعتزال رائع”.
فيما وصفه آخر، قائلاً: “ميسي يعتزل اللعب دولياً؟، سيعود وإن لم يَعد فهذا يُعتبر أكبر هروب عرفه التاريخ، اعتزال جبان!”.
وتداول مغردون مقطع فيديو يظهر سخرية رونالدو من إضاعة ميسي لضربة الجزاء التي ساهمت في خسارة منتخب بلاده، مصحوباً بعبارات التهكم؛ مثل “تعلم من الدون يا ميسي”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. معركة مثيرة بين صقر وديك