تجمعات الشباب وإنتشار بسطات الوافدين تزعج مرتادي أسواق الطائف
المسوقون طالبوا الجهات الأمنية بملاحقة المخالفين ومعاقبتهم

تجمعات الشباب وإنتشار بسطات الوافدين تزعج مرتادي أسواق الطائف

الساعة 10:57 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3845
0
طباعة
تجمعات الشباب وإنتشار بسطات الوافدين (5)
المواطن - فيصل الزيادي ـ الطائف

  ......       

إستاء عدد كبير من المتسوقين بالطائف، من التجمعات الشبابية الكبيرة أمام المجمعات و الأسواق التجارية و مضايقتهم للعائلات وقت التسوق.
وتشهد أسواق شارع أبو بكر والعنقري، وأيضًا المجمعات التجارية التي تقع على شارع شهار، إضافة إلى مجمع قلب الطائف، إنتشار عدد كبير من الشباب و الذين إرتدوا عدد منهم الملابس غير اللائقة و كذلك قصات الشعر الغريبة على المجمتع.
و طالب عدد من المتسوقين الجهات الأمنية بملاحقة الشباب المخالفين ومعاقبتهم، مشيرين إلى أن تزايد الشباب سوف يكون أكبر في العشر الآواخر من شهر رمضان المبارك.
من جهه آخرى، استغرب عدد من المتسوقين صمت أمانة محافظة الطائف، من إنتشار البسطات بشكل كبير أمام الأسواق و المجمعات التجارية وخصوصًا في سوق شارع أبو بكر و سوق العنقري، حيث يصطف الوافدون أمام بسطاتهم على إمتداد الشارع مستغلين ضعف الرقابة و الجولات الميدانية من الجهات المعنية، مما تسبب ذلك في صعوبة تنقل المتسوقين بين المحلات التجارية.
وإضطر عدد منهم العبور عبر طريق سير المركبات للتنقل بعد أن أغلقت هذه البسطات ممر المشاة المخصص للمتسوقين، في ظل غياب تام من الجهات الأمنية.
ولجأ عدد من أصحاب بسطات المأكولات إلى استخدام مواطير وتمديد أسلاك كهربائية لمسافات طويلة لإنارة بسطاتهم، غير مكترثين بالأخطار التي قد تقع للمتسوقين و خصوصًا الأطفال.

تجمعات الشباب وإنتشار بسطات الوافدين (1)

تجمعات الشباب وإنتشار بسطات الوافدين (2)

تجمعات الشباب وإنتشار بسطات الوافدين (3)

تجمعات الشباب وإنتشار بسطات الوافدين (4)


قد يعجبك ايضاً

أمانة الطائف: ليس من اختصاصنا تحديد أسعار المطاعم

المواطن – الطائف نفت أمانة الطائف تدخلها في