تحفيظ الرياض توقع اتفاقية شراكة مع المسافر للسياحة لدعم أنشطة الجمعية
تنص على تقديم جزء من أرباح الشركة عبر تطبيق المسافر

تحفيظ الرياض توقع اتفاقية شراكة مع المسافر للسياحة لدعم أنشطة الجمعية

الساعة 2:50 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2230
0
طباعة
تحفيظ الرياض توقع اتفاقية شراكة مع المسافر للسياحة (1)
المواطن - الرياض

  ......       

وقعت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض اتفاقية شراكة مع شركة المسافر للسياحة والسفر، الخميس الماضي، بمقر الجمعية, وقعها عن الجمعية المدير التنفيذي الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق وعن شركة المسافر الأستاذ فاروق الجريسي المؤسس والرئيس التنفيذي.

وتنص الاتفاقية على أن تقدم شركة المسافر جزءاً من أرباح الشركة على جميع الحجوزات التي تتم عن طريق تطبيق المسافر خلال شهر رمضان المبارك لأي فترة خلال العام، دعماً لمشاريع وأنشطة تعليم وتحفيظ القرآن الكريم.

وأعرب الهدلق عن شكره لشركة المسافر لرغبتها في دعم القرآن الكريم وأهله, وأكد أن هذه الاتفاقية تعكس رغبة الجمعية في تحقيق شراكات استراتيجية مع القطاع الخاص فيما يحقق دعم مشاريعها وأنشطتها.

من ناحيته أشاد الجريسي بدور الجمعية في خدمة كتاب الله وما تقدمه من جهود جبارة في هذا السياق بلغ صيتها الآفاق مما دفع بشركة المسافر للسفر والسياحة أن تحرص على توقيع الاتفاقية تماشياً مع استراتيجية شركة المسافر في المساهمة في المسؤولية المجتمعية وخدمة المجتمع ونفع بنيه.

جدير بالذكر أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن استراتيجية الجمعية في تحقيق الشراكات مع القطاع الخاص فيما يخدم المجتمع ويحقق رسالة جمعية تحفيظ القرآن بالرياض والتي تنص على “نعلم القرآن الكريم ونربي عليه الأجيال باستخدام منهجيات تعليمية وتربوية متميزة عبر شراكة مجتمعية فعالة لتحقيق الخيرية المنشودة” والتي تحقق الفائدة المرجوة للوطن وأبنائه ولقطاعاته الثلاثة “الحكومي والخاص والخيري”.

تحفيظ الرياض توقع اتفاقية شراكة مع المسافر للسياحة (2)


قد يعجبك ايضاً

عمل الرياض يتفاعل مع بلاغ مواطن ويلزم منشأة بتوفير مسكن ملائم لعاملها

المواطن – الرياض تفاعل مكتب عمل الرياض⁩، اليوم