ترحيب واسع بدخول #سكس_فلاقز_بالسعودية.. ومغردون: نُريد ديزني معها
اقترح البعض أن تبدأ عملها في أبها.. وآخرون: المعنى الحقيقي للترفيه

ترحيب واسع بدخول #سكس_فلاقز_بالسعودية.. ومغردون: نُريد ديزني معها

الساعة 6:01 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
9575
0
طباعة
image
المواطن – الرياض

  ......       

لاقى إعلان مجموعة “6 فلاغز” العالمية، بالاستثمار في المشاريع الترفيهية بالمملكة، استحسان الكثيرين من المغردين عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.
ودشن النشطاء، وسماً بعنوان “#سكس_فلاقز_بالسعودية”، عبروا من خلاله عن سعادتهم بهذا الإعلان، وقال نايف “السماح لأكبر مجموعة متنزهات ترفيهية في العالم بالاستثمار في السعودية خطوة جيدة”.
وكانت مجموعة “6 فلاغز” العالمية، أعلنت أنها ستستثمر في المشاريع الترفيهية بالسعودية، وذلك بعد أن التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد، وزير الدفاع، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء٬ في واشنطن، الإدارة التنفيذية للمجموعة.
وتساءل وائل الروقي عبر الوسم، قائلاً “بس يبقى السؤال من أي منطقة ستبدأ العمل؟، اعتقد أن الطائف وأبها الأحق أن تبدأ منها الشركة نشاطها، وذلك أن أجوائها معتدلة”.
وأعتبر عبد الرحمن الأحمري، أن “دخول مجموعه عملاقة مثل #six_flags للاستثمار في مجال الترفيه داخل المملكة، بداية رائعة لصناعه الترفيه والسياحة ونهاية للحكير”.
وناشد فهد بن تركي، ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، بالإسراع في تنفيذ رؤيته، قائلاً “شد حيلك يا أميرنا، نبغي ديزني لاند و يونڤيرسل”.
وتعتبر مجموعة “6 فلاغز” للترفيه، أكبر مجموعة متنزهات ترفيهية في العالم، ومنتشرة في أكثر وأكبر دول العالم؛ كأمريكا والمكسيك وإنجلترا، وغيرها.
وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة جون دافي، إنهم فخورون بمنحهم فرصة للدخول في شراكة لإدخالها إلى السعودية.


قد يعجبك ايضاً

إعلان لجنة الفنون المسرحية وصناعة الأفلام يغضب فتيات #الباحة !

المواطن-أمل الغامدي-الباحة أبدى عدد من فتيات منطقة الباحة