ترقية 217 من منسوبي الأحوال المدنية

ترقية 217 من منسوبي الأحوال المدنية

الساعة 12:07 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6445
0
طباعة
الأحوال المدنية
المواطن - الرياض

  ......       

أصدرت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية قرارات إدارية تتضمن الموافقة على ترقية 217 موظفاً وموظفة من منسوبي الوكالة في مختلف مناطق المملكة من المرتبة الثالثة حتى العاشرة.
وهنأ وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية الأستاذ ناصر بن عبدالله العبدالوهاب الموظفين الذين تمت ترقيتهم ووجههم معاليه لبذل كل الجهد لخدمة المواطنين على أكمل وجه وتسخير كل الإمكانات لما يخدم مصلحة العمل ويتماشى مع توجهات الوكالة للوصول للهدف الأول الذي تسعى له الأحوال المدنية أن تكون الجهة الحكومية الرائدة في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
من جانبه أوضح مدير عام شؤون الموظفين بوكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية منصور بن محمد المنصور أن الأحوال المدنية أجرت مسابقة وظيفية لمنسوبيها شاغلي المراتب العاشرة فما دون ممن تنطبق عليهم شروط الترقية بدلاً من الترشيح بالمفاضلة المعمول به سابقاً لتأكيد تحقيق مبدأ الجدارة في شغل الوظائف العامة حسب نص المادة الأولى من نظام الخدمة المدنية “الجدارة هي الأساس في اختيار الموظفين لشغل الوظيفة العامة”.
وأضاف المنصور: ” تمت ترقية 217 موظفاً وموظفة للمراتب من الثالثة حتى العاشرة بناءً على محضر الترقيات المؤيد لترقيتهم وفق الأنظمة والتعليمات المنظمة لذلك”.
واختتم المنصور: “الأحوال المدنية أعادت هيكلة وظائفها وتوزيع الموظفين على مكاتب الأحوال المدنية بجميع مناطق المملكة وفق التأهيل والخبرة للاستفادة القصوى من العناصر البشرية الرجالية والنسائية أمام النقص الحاد الذي تعاني منه الأحوال المدنية”.


قد يعجبك ايضاً

نائب الملك يتسلم رسالة شفهية من رئيسة وزراء بريطانيا

المواطن – واس تسلم نائب خادم الحرمين الشريفين