#تصريح_الجبير_ضد_الحشد_يمثلني .. مطالب للتصدي العربي لإيران

#تصريح_الجبير_ضد_الحشد_يمثلني .. مطالب للتصدي العربي لإيران

الساعة 3:48 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
10820
0
طباعة
الجبير
المواطن - عبد الرحمن دياب

  ......       

بعد دعوة وزير الخارجية عادل الجبير، إلى تفكيك الميليشيات التي تقاتل إلى جانب الجيش العراقي، وقوله إن “الحشد الشعبي طائفي وتقوده إيران”، تفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مع التصريح الناري الذي أطلقه الجبير ليصيب به كبد الحقيقة، حيث دشنوا هاشتاقا تحت عنوان # تصريح_الجبير_ضد_الحشد_يمثلني، مشددين فيه على أن وزير الخارجية يمثل رؤيتهم كمواطنين تجاه إيران، ورافضين فيه تدخلها في المنطقة وتأجيجها للصراع بالدول خاصة العراق وسوريا.
وقال الدكتور خالد آل سعود في تغريدة له: “لم يُنسينا هذا الرائع الأميرسعود الفيصل، لكنه أثبت – وبقوه – أنه كُفؤًا ليكون رئيساً ” للدبلوماسية السعودية”.
وشدد “جيفارا الكويت” على أنه: “يمثلني وبكل قوه الحشد وداعش وحزب اللات كلها خنازير وأذناب إيران المجوسية وادعس عليهم يا تاج راسي يالجبير”.
ووافقه في الرأي محمد فؤاد العبيد، مضيفا: “تصريح الجبير يمثلني وبقوة ويمثل كل عربي مسلم سني شريف غيور على دينه وعروبته “.
فيما طالب المجروح في تغريدة له: “يجب التصدي لهذا الحشد الطائفي بكل الوسائل والطرق حكومات عربيه وشعوب عربية؛ لأن هذا الجحش صفوي إيراني طائفي”.
فيما كتب ماجد محمد، :”طريقة تجنيد الحشد للمقاتلين نفس طريقة تجنيد داعش، ولكن داعش مصنفة إرهابية والحشد ليس إرهابي رغم جرائمه الكبيرة”.


قد يعجبك ايضاً

مفكر إماراتي: القمة الخليجية ستوجه رسائل واضحة لإيران

المواطن – الرياض أكد المفكر والإعلامي الإماراتي علي الشعيبي