تعاوني الأطاولة يختتم برنامجه الشبابي بحضور محافظ القرى

تعاوني الأطاولة يختتم برنامجه الشبابي بحضور محافظ القرى

الساعة 4:41 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
4415
3
طباعة
تعاوني الأطاولة يختتم برنامجه الشبابي بحضور محافظ القرى (1)
المواطن - محمد قرهم

  ......       

اختتمت فعاليات الملتقى الشبابي الرمضاني الرابع بمحافظة القرى، الذي نفذه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالأطاولة وبالشراكة مع نادي العين الرياضي ، بحضور محافظ القرى الأستاذ عبدالله بن زايد الحربي .

وبدأ برنامج الحفل بالمباراة الختامية لدوري كرة الطائرة بين شباب المندق والومبي المندق، سلم في ختامها المحافظ كأس البطولة والميداليات الذهبية لأعضاء فريق شباب المندق ، والميداليات الفضية للجنة الومبي المندق صاحب المركز الثاني .

وأكد مدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالأطاولة مركز الأستاذ سعيد إبراهيم في كلمة بهذه المناسبة أهمية مثل هذه الملتقيات الشبابية في تدعيم قيم المواطنة لدى الشباب، والانتماء والولاء للمجتمع، مثمناً للمحافظ متابعته الدائمة وسؤاله المستمر وتحفيزه للعاملين في البرنامج ، وذكر الأستاذ سعيد في كلمته الجهود التي نفذت بالملتقى منذ انطلاقته في دورته الأولى حتى الآن في دورته الرابعة والعمل على تلافي الأخطاء التي تحصل .

عقب ذلك ألقى محافظ القرى الأستاذ عبدالله بن زايد الحربي كلمة نوه خلالها بأهمية دعم البرامج الموجهة للشباب، وتلبية حاجاتهم بما يعود عليهم وعلى وطنهم بالخير في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آلِ سعود ، ودعم وتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير المحبوب مشاري بن سعود بن عبدالعزيز آلِ سعود أمير منطقة الباحة .
ودعا بن زايد إلى تقديم كافة التسهيلات لبرامج وأنشطة الشباب ليكونوا أعضاء فاعلين بالمجتمع، باعتبارهم الركيزة الأساسية في مسيرة التنمية للوطن .

وفي الختام كرم المحافظ نادي العين الشريك الرئيسي للملتقى والجهات المتعاونة والداعمين لفعاليات الملتقى.

تعاوني الأطاولة يختتم برنامجه الشبابي بحضور محافظ القرى (2)

تعاوني الأطاولة يختتم برنامجه الشبابي بحضور محافظ القرى (3)


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. صور من حفل وزارة الإعلام الكويتية للملك سلمان