“تغيرت في رمضان”.. برنامج تدريبي مجاني من خبراء التربية الخميس القادم

“تغيرت في رمضان”.. برنامج تدريبي مجاني من خبراء التربية الخميس القادم

الساعة 12:42 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
5405
0
طباعة
برامج
المواطن- سعيد آل هطلاء- الرياض

  ......       

تنطلق- مساء يوم الخميس المقبل- فعاليات البرنامج التدريبي الاجتماعي والترفيهي المجاني “تغيرت في رمضان”، الذي ينظمه مركز خبراء التربية للمسؤولية الاجتماعية، وذلك بحضور أكثر من 1000 متدرب ومتدربة. والذي سيشهد حضورًا جماهيريًّا استثنائيًّا نوعًا وكمًّا، والذي ستنطلق فعاليـــــــــــــاته (4+5+6) رمضان 1437هـ من الساعة العاشرة مساء إلى الواحدة والنصف بعد منتصف الليل في قاعة ريناد بالرياض‪.
ويهدف البرنامج إلى استثمار شهر رمضان المبارك في إحداث تغيير اجتماعي حقيقي، بما يسهم في إنماء المجتمع وتطويره والرقي به نحو الريادة والتميز والاستثمار الأمثل للوقت والاستفادة من الشهر الكريم بشكل فعال من خلال تنمية المهارات والقدرات الذاتية لدى الأفراد، وتعزيز دورهم في خدمة المجتمع والمساعدة في أعمال الخير والتكامل بين التربية الوجدانية والممارسة السلوكية؛ سعيًا نحو التغيير الإيجابي المنشود‪.
وسيتضمن البرنامج دورات تدريبية قصيرة ومركّزة وورش عمل ومحاضرات متخصصة في ثلاثة محاور التغيير الذاتي والتغيير الأسري والإعلام الجديد والشباب، والذي سيتواءم مع رؤية المملكة 2030 التي تحمل ملامح التغيير المنشود نحو آفاق نحلم بها جميعًا، يقدمها ثلة من مشاهير التدريب والتغيير، ومنهم الدكتور علي الشبيلي، والدكتور إبراهيم الخليفي، والدكتور خليفة السويدي، والدكتور فائز الشهري، والدكتور مصطفى أبو سعد، والدكتور صلاح معمار، والدكتور عبد الله المغلوث، والدكتور محمد علي العمري، والدكتورة إعتدال إدريس، والأستاذ عبدالله المديفر، والأستاذ إسماعيل العمري، والأستاذ فهد الفهيد، والأستاذ سلطان العثيم، والأستاذة نوف السلطان، والأستاذ سلطان الموسى، بالإضافة إلى ثلة من المنشدين والمبدعين، كما يقدم البرنامج نماذج مبدعة تغيرت من خلال تجربتها مع تغيرت في رمضان.
كما تشارك الأميرة نوف بنت عبدالرحمن بن ناصر آل سعود في الليلة الثانية التي تختص بالأسرة وتنميتها
هذا وقد أشار الدكتور أحمد بن عوضة الزهراني مدير مركز الخبراء للمسؤولية الاجتماعية إلى أن “تغيرت في رمضان” يأتي في نسخته السادسة للإفادة من هذا الشهر الفضيل في تغيير حياة ألفٍ من أفراد المجتمع، وأضاف أن التغييرات المرجوة تركز على الجوانب الإيمانية والخلقية والنفسية والمهارية للمتدربين بحيث تجعل التغيير ينعكس إيجابًا على المجتمع بأسره. وأوضح أن فكرة البرنامج غذّاها استشعار مسؤولي الشركة أهمية المشاركة في خدمة المجتمع عبر برامج منتقاة بعناية بمقدورها تنمية الأفراد وإحداث أثر ملموس في حياتهم.
وسيشهد البرنامج هذا العام السحب على جوائز أجهزة ‪I PAD. وعددها 18 جهازًا وعدد من الجوائز القيمة الأخرى، وستستمر فعاليات البرنامج يومي الجمعة والسبت بمشاركة المزيد من المدربين والمنشدين ذوي الشهرة في الوطن العربي.
وكانت مجموعة “خبراء التربية” قد استكملت استعداداتها لإطلاق النسخة السادسة من البرنامج الذي يُعتبر الرائد على مستوى المنطقة في متعة التغيير والترفيه الأصيل. حيث سيحمل البرنامج هذا العام مفاجآت متعددة، وسيكون بحلة الريادة والتميز بعد النجاح الباهر الذي حققه البرنامج في الأعوام الماضية، والذي شهد إقبالًا وحضورًا متميزًا شهد له الجميع.
ويمكن التسجيل المجاني في البرنامج من خلال الرابط:https://goo.gl/KEHHA0


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. “الحوار الوطني” ينظم برنامج “سفير” بمشاركة 24 شاباً من 12 دولة

المواطن – الرياض نظّم مركز الملك عبد العزيز