توتي ينهي الجدل حول مستقبله مع روما ويتخذ هذا القرار

توتي ينهي الجدل حول مستقبله مع روما ويتخذ هذا القرار

الساعة 11:46 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
1635
0
طباعة
الإيطالية فرانشيسكو توتي
المواطن- مروة نبيل

  ......       

عقب فترة من الشد والجذب، والخلافات مع المدير الفني للفريق سباليتي، لإجباره على الاعتزال، الأمر الذي دفع جماهير روما لمساندته؛ ورفض إجباره على الاعتزال، أعلن قائد نادي العاصمة الإيطالية فرانشيسكو توتي، بقاءه في صفوف الفريق الموسم المقبل.
مدد فرانشيسكو توتي المُلقب بـ”ملك روما”، تعاقده مع فريق العاصمة الإيطالية، عقب اجتماعه مع رئيس نادي روما، جيمس بالوتا، وأكدت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”، أنّ الإعلان الرسمي سيكون مساء اليوم الثلاثاء، لينهي هداف روما التاريخي الجدل الدائر حول مستقبله.
وأكدت الصحيفة الإيطالية أنّ قائد نادي روما، سيحصل على راتب سنوي قدره 1.2 مليون يورو لمدة عام واحد، على أن يعلن اعتزاله بعد انتهاء عقده، ليصبح وبشكل فوري مديرًا ضمن الطاقم الإداري للنادي، لمدة 6 سنوات سيحصل خلالها على راتب سنوي قدره 600 ألف يورو.
يُذكر أنّ توتي، كان قد أبدى غضبه قبل عدة أشهر من موقف الإدارة متهمًا إياها بالتعاون مع المدرب سباليتي، بمحاولة إجباره على الاعتزال، قبل أن يُشارك في الجولات الأخيرة من الدوري ويُقدم مستوى مميزًا؛ ما أجبر الجميع على تمديد عقده وعدم الدخول مع صدام مع جماهير النادي التي وقفت جميعها في صف قائد الفريق.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. قطة تتصارع مع نفسها في المرآة