ثنائي أوروجوياني مطلوب في الهلال بتوصية من ماتوساس !

ثنائي أوروجوياني مطلوب في الهلال بتوصية من ماتوساس !

الساعة 3:13 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4985
0
طباعة
ألفارو جونزاليس وجاستن راميريز
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

كشفت تقارير صحفية أن المدرب جوستافو ماتوساس، المدير الفني الجديد لنادي الهلال، طلب من إدارة الزعيم التعاقد مع الثنائي ألفارو جونزاليس وجاستن راميريز لدعم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

وأوضحت أنه ماتوساس درس أداء الهلال خلال الموسم الماضي، وتوصل إلى حاجة الفريق للتخلي عن بعض لاعبيه المحترفين من أجل استقدام غيرهم؛ وذلك لتمكين الفريق من تقديم مستوى أفضل، بالتعاقد مع لاعب محور وصانع ألعاب.

وأفادت أن لاعب المحور سيكون ألفارو جونزاليس لاعب فريق أطلس المكسيكي الذي يبلغ من العمر 32 عامًا، بينما سيكون صانع الألعاب هو جاستن راميريز البالغ من العمر 26 عامًا.

وسبق لجونزاليس اللعب مع أندية بوكاجونيور الأرجنتيني وناسونال الأوروجوياني ولاتسيو الإيطالي ومنه إلى تورينو الإيطالي على سبيل الإعارة قبل أن ينتقل للدوري المكسيكي من خلال اللعب لفريق أطلس، كما لعب لمنتخب أوروجواي الأول اعتباراً من مايو 2006 وشارك مع المنتخب في كأس العالم بالبرازيل 2014.

أما جاستن راميريز الذي يشغل مركز صانع الألعاب، فيمتلك سجلاً احترافياً مميزاً بعدما لعب في الدوري الإنجليزي وتحديداً لأندية ساوهامبتون وهال سيتي وميدلزبروه، وقدم راميريز أداء مميزاً مع منتخب أوروجواي في العديد من البطولات، حيث مثل بلاده في دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت في لندن 2012، وكأس القارات 2013، وكأس العالم بالبرازيل 2014.


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. جولة الملك في بيت آل مكتوم ومتحف ساروق الحديد