#جرائم_نظام_الملالي .. دعم الإرهاب والفتنة الطائفية والبقية تأتي

#جرائم_نظام_الملالي .. دعم الإرهاب والفتنة الطائفية والبقية تأتي

الساعة 1:56 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
1790
0
طباعة
خامنئي
المواطن – الرياض

  ......       

يوماً بعد يوم تتكشف جرائم نظام ملالي إيران من خلال سعيها لتدمير الدول العربية ليس من خلال المد الشيعي الراسخ في العقيدة الإيرانية فحسب بل أيضا من خلال الفتن الطائفية بين أبناء الدول العربية.

الدور الإيراني المشبوه في سوريا واليمن والعراق وغيرها من الدول التي تحاول من خلالها طهران اختراق الجسد العربي – هذا الدور – بدأ يتكشف مع محاولات ايرانية مستميته لتسييس فريضة الحج كانت لها المملكة بالمرصاد.

وعلى موقع توتير أطلق المغردون هاشتاق باسم “جرائم نظام الملالي” استعرضوا فيه جانبا مما يقوم به نظام طهران في حق شعبه وفي حق شعوب المنطقة.

القمع الإعلامي ومصادرة الحريات كانت من بين الجرائم التي لفت اليها المغردون حيث تحجب إيران الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي وتمنع مواطنيها من توصيل أصواتهم للخارج من خلال قيود على الصحافة التقليدية والالكترونية ووسائل الإعلام بأنواعها.

وأشار المغردون إلى أن نظام الملالي في طهران نظام يزرع خلايا إرهابية ويسعى للفتنة الطائفية، لتحقيق مشروعة الدموي والفاسد والذي تضرر منه مواطنوها قبل مواطني الدول المجاورة.

وقارن المغردون بين معاملة نظام الملالي للسنة ومعاملته لليهود موضحين أن اليهود يحظون برعاية خاصة من النظام في حين يعدم مئات السنة من الأحواز العربية وغيرها بجرائم ملفقة ودون محاكمات عادلة.

ولفت المغردون إلى أن التاريخ لن ينسى جرائم إيران في حق الحرية والطفولة البريئة التي سلبتها ميليشيات إيران في سوريا واليمن والعراق وغيرها.


قد يعجبك ايضاً

السفير قطان: المملكة في مقدمة دول العالم لدعم اللاجئين

المواطن – واس أكد سفير خادم الحرمين الشريفين