جماهير الاتحاد تودع “مونتي”: لن ننساك

جماهير الاتحاد تودع “مونتي”: لن ننساك

الساعة 10:38 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4910
0
طباعة
حمد المنتشري
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

أكدت جماهير نادي الاتحاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنها لن تنسى التاريخ الحافل لمدافع الفريق حمد المنتشري؛ وذلك بعد إنهاء اللاعب ارتباطه مع العميد الذي استمر على مدار حوالي 15 عامًا.

وأوضح “صناع القرار” أن مونتي كان أحد أهم أفراد الجيل الذهبي للاتحاد، والذي صنع تاريخ العميد المميز في بطولة دوري أبطال آسيا، موضحين أن حمد سيبقى اسمه محفورًا في ذاكرة الاتحاديين.

وكانت مصادر مُقربة من اللاعب المتوج بجائزة أفضل لاعب آسيوي 2005 قد أفادت أنه ينوي اعتزال كرة القدم بشكل نهائي، وأوضحت أنه وصل إلى قناعة تامة بضرورة إنهاء مسيرته في الفترة الحالية.

وكان المنتشري قد عانى من الإصابة في منطقة الظهر طوال الموسم المنصرم، وحدثت له الإصابة في أكثر من مناسبة إلى أن وصل به المطاف إلى التدخل الجراحي.

مونتي وعقب إجرائه مخالصة مالية مع الاتحاد، حرص على تقديم الشكر إلى جماهير الذهب التي دعمته بقوة خلال مسيرته مع النادي، كذلك شكر جميع منسوبي النادي الذين عمل معهم خلال مسيرته الحافلة بالإنجازات من لاعبين ومدربين وإداريين.

وتمنى اللاعب بأن يكون قد وفق في خدمة الكيان الاتحادي وجمهوره العريض على النحو الذي يتطلع له جميع العشاق، مُعربًا عن أسفه عن أي خطأ بدر منه تجاه أي أحد طوال رحلته الكروية.


قد يعجبك ايضاً

انفجار سيارة مفخخة بالقرب من ملعب كرة في إسطنبول

المواطن – وكالات قالت وزارة الداخلية التركية مساء