جمجوم لـ”محمد الفايز”: محاميك حضر ووافق على البيان!

جمجوم لـ”محمد الفايز”: محاميك حضر ووافق على البيان!

الساعة 12:37 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4635
0
طباعة
عادل-جمجوم
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

أكد عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السابق، عادل جمجوم، أن محامي محمد الفايز حضر إلى مكتبه واطلع على البيان الذي صدر عن إدارة الاتحاد السابقة، ووجه انتقادات حادة إلى بيان هيئة الرياضة بخصوص ديون النادي الجداوي، موضحًا أن محامي الفايز وافق على البيان، وأن أعضاء مجلس إدارة الفايز يتحملون كل كلمة جاءت عبر البيان.

ونشر جمجوم تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، قال فيها: “حضر لمكتبي محامي محمد الفايز واطلع على البيان ووافق عليه، ولا يضيرنا الآن إذا نفى علمه به، فنحن أعضاء مجلس إدارة الفايز من أصدره ونتحمل كل كلمة فيه”.

وكان رئيس الاتحاد السابق محمد الفايز قد أصدر بيانًا جاء فيه: “أبارك شهر رمضان المبارك لقيادة هذا البلد المعطاء ولأبناء الشعب السعودي كافة، كما أتقدم بالمباركة للوسط الرياضي وجمهور الاتحاد تحديداً”.

وأضاف: “تفاجأت خلال الساعات الماضية منذ مساء البارحة بالعديد من الاتصالات تستفسر عن بيان صدر خلال أكثر من صحيفة وكان عنوانه بيان من إدارة الفايز، وتفاجأت تماماً بهذا البيان الذي لم يكن لي علم به من قريب أو بعيد وأنفي صدور هذا البيان عن طريقي أو بعلمي جملة وتفصيلاً”.

وتابع الفايز: “أؤكد مجدداً أنني أدعم كافة توجهات القيادة الرياضية الممثلة في الهيئة العامة للرياضة التي من شأنها الارتقاء بالرياضة في هذا الوطن بشكل عام وفي نادي الاتحاد بشكل خاص، سائلاً التوفيق لسمو رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد وكافة منسوبي الهيئة وهذا البيان لإيصال وتأكيد موقفي الشخصي الثابت”.

عادل جمجوم


قد يعجبك ايضاً

المملكة تصوت على وقف إطلاق النار.. والمعلمي: لا يرقى لمعاناة السوريين

المواطن – الرياض  صوتت المملكة لصالح مشروع القرار