جمل سائب يصيب 3 شبان في حادثة اصطدام بالطائف

الأربعاء ٨ يونيو ٢٠١٦ الساعة ٣:٢٨ صباحاً
جمل سائب يصيب 3 شبان في حادثة اصطدام بالطائف

أصيب ثلاثة شبان بإصابات بسيطة إثر حادث سير بعد اصطدام مركبتهم بأحد الجمال السائبة على طريق السديرة- كلاخ جنوب شرق محافظة الطائف مساء أمس الثلاثاء.
وكان الشباب والذين يستقلون مركبة من طراز هايلوكس يسيرون على طريق السديرة- كلاخ بعد صلاة العشاء مساء أمس الثلاثاء باتجاه محافظة الطائف، وتفاجؤوا أثناء سيرهم بعبور جمل سائب للطريق، وحاول قائد المركبة تفاديه ولم يستطع ذلك ليصطدم به.
وباشرت دوريات مخفر شرطة السديرة ودوريات مرور قيا موقع الحادث الذي أسفر عن إصابة قائد المركبة ومرافقيه بإصابات بسيطة.
وتهدد الجمال السائبة حياة سالكي طريق السديرة- كلاخ، وسط تهاون كبير من ملاك هذه الجمال، وبدأت تنتشر بأعداد كبيرة على طرفي الطريق وتتسبب بحوادث مأساوية لعابري الطريق.
ولا زال أهالي المنطقة يطالبون باستحداث مركز للهلال الأحمر ومركز للدفاع المدني؛ حيث إن أقرب موقع لهما في منطقة السر، والتي تبعد بحوالي 25 كيلومترًا، كما طالبوا بدورية مرور؛ لمراقبة الطريق والحد من الحوادث التي يشهدها الطريق بصفة مستمرة.

جمل سائب يصيب 3 شبان في حادثة اصطدام بالطائف ‫(210638758)‬ ‫‬ جمل سائب يصيب 3 شبان في حادثة اصطدام بالطائف ‫(210638757)‬ ‫‬ جمل سائب يصيب 3 شبان في حادثة اصطدام بالطائف ‫(1)‬ جمل سائب يصيب 3 شبان في حادثة اصطدام بالطائف ‫(1)‬ ‫‬