جولات رقابية مكثفة على الوحدات السكنية والمنشآت السياحية بجازان

الخميس ٩ يونيو ٢٠١٦ الساعة ٣:٢١ مساءً
جولات رقابية مكثفة على الوحدات السكنية والمنشآت السياحية بجازان

نفذ فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة جازان، جولات تفتيشية مفاجئة بمشاركة مدير عام الفرع على منشآت الإيواء السياحي، شملت عدداً من الفنادق والوحدات السكنية المفروشة بمحافظة أبو عريش، للاطلاع على مدى تطبيق مشغلي قطاع الإيواء بمعايير الجودة المطلوبة وفقاً لمعايير التصنيف، ومواءمة أوضاعها وفقا لاشتراطات وتصنيف الهيئة.

وأوضح مدير عام فرع الهيئة بمنطقة جازان المهندس رستم بن مقبول الكبيسي، أن الهيئة لن تسمح بوجود منشآت سياحية مرخصة أو غير مرخصة لا تحقق الحد الأدنى للأمن وسلامة التشغيل.

وأكد أن هذه الزيارات تحظى باهتمام سمو أمير المنطقة- رئيس مجلس التنمية السياحية، وتنفيذاً لتوجيهات سمو رئيس الهيئة بعمل جولات دورية لمعرفة مدى رضا السائح والزائر عن الخدمات السياحية المقدمة، والسعي مع مشغلي الخدمة لتطبيق لوائح وأنظمة تشغيل المرافق السياحية.

وأبان الكبيسي، أن فرع الهيئة يقوم بجولات تفتيشية في فصل الصيف تشمل جميع الخدمات السياحية المقدمة، والاجتماع مع مستثمرين في المجال السياحي وتقديم الفرص الاستثمارية بالمنطقة، مؤكدا أن سمو أمير منطقة جازان رئيس مجلس التنمية السياحية الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز متابع باهتمام ملف الاستثمار السياحي بالمنطقة، ووجه سموه بدعم المستثمرين واستقطابهم للاستثمار بالمنطقة.

سياحة جازان تكثف حملاتها الرقابية على الوحدات السكنية (1)

سياحة جازان تكثف حملاتها الرقابية على الوحدات السكنية (2)

سياحة جازان تكثف حملاتها الرقابية على الوحدات السكنية (3)

سياحة جازان تكثف حملاتها الرقابية على الوحدات السكنية (4)

سياحة جازان تكثف حملاتها الرقابية على الوحدات السكنية (5)

سياحة جازان تكثف حملاتها الرقابية على الوحدات السكنية (6)

سياحة جازان تكثف حملاتها الرقابية على الوحدات السكنية (8)

سياحة جازان تكثف حملاتها الرقابية على الوحدات السكنية (9)