خالد الفيصل : تنمية مكة على رأس أولويات #الملك_سلمان
المغردون احتفوا بإنجازاته في تطوير الحرم المكي

خالد الفيصل : تنمية مكة على رأس أولويات #الملك_سلمان

الساعة 3:54 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3440
0
طباعة
خالد الفيصلaa
المواطن – الرياض

  ......       

انطلاقاً من حرص القيادة السعودية على خدمة الحرمين الشريفين منذ الملك المؤسس رحمه الله حتى عهد خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز جاءت الإجراءات التي اتخذتها إمارة منطقة مكة المكرمة خلال الفترة الأخيرة لتسهيل زيارة ضيوف الرحمن ورعايتهم.

بدوره أكد الأمير خالد الفيصل أن منطقة مكة المكرمة تحظى باهتمام بالغ من لدن الملك سلمان بن عبدالعزيز، الذي دائماً ما يشدد على أهمية دفع عجلة التنمية فيها التي تعود بالنفع على الإنسان والمكان.

وكان خالد الفيصل قد قام أمس بجولة تفقدية في الحرم المكي وقف خلالها على الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن وتناول الإفطار مع منسوبي الحرم.

وأشاد المغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بجهود صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة لخدمة ضيوف الرحمن.

وأثنى المواطنون على قرار خالد الفيصل تخصيص الصحن للطائفين والصلاة في الأروقة والتوسعة والأدوار العلوية بالحرم طيلة رمضان ومنع الشيش والموسيقى والملابس غير اللائقة في المرافق العامة.
كما أثنى المواطنون على قرار خالد الفيصل الخاص بفتح الجسر المخصص لقاصدي الحرم من الجهة الشرقية وإعادة فتح 143 شارعًا بجدة سبق أن استولى عليها مواطنون.
كما ثمن المواطنون توجيهات خالد الفيصل فيما يتعلق بافتتاح مستشفى الحرم الذي يقدم الخدمة الطبية لقاصدي المسجد الحرام واستضافة أسرة متظلمة قدمت من تبوك وكانت تسير على طريق المدينة/‏‏‏جدة.

ولم ينس المغردون الإشادة بقرار خالد الفيصل الخاص بنقل 20 مليون معتمر ومصلٍ من وإلى المسجد الحرام خلال 20 يومًا فقط.


قد يعجبك ايضاً

بعثة اليمن بالأمم المتحدة: خارطة الطريق تمثل حافزاً مجانياً للانقلابيين

المواطن – نت رفضت البعثة اليمنية لدى الأمم