خالد عبدالرحمن: دعمت الهلال ضد سيدني.. ولست نصراويًّا
أكد وجود علاقة بينه وبين فيصل بن تركي وفهد بن خالد

خالد عبدالرحمن: دعمت الهلال ضد سيدني.. ولست نصراويًّا

الساعة 3:03 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
7960
0
طباعة
خالد عبدالرحمن
المواطن- حسان الصالحي

  ......       

كشف الفنان خالد عبدالرحمن عن محطات صعبة مرّ بها في حياته قبل دخوله مجال الفن، مشيرًا إلى أنه اضطر لبيع سيارته في أول عمل ظهر له.
وقال “خالد عبدالرحمن” في حوار ببرنامج يا هلا برمضان الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني: إن بدياته كانت من الصفر، واضطر لبيع سيارته بـ11 ألف ريال في أول عمل له وهو ألبوم “صارحيني”، منوهًا عن أنه كان يسجل بشكل غير رسمي، ولم يَدُرْ بخلده أن يظهر على الساحة كفنان أو حتى شاعر!!
وواصل الفنان خالد عبدالرحمن حديثه أن أصعب محطة في حياته كانت عند وفاة والده عندما كان عمره 18 عامًا، مشيرًا إلى أنه كوّن حياته من الصفر بعد وفاة والده، حيث كان متكفلًا بأشقائه، ولم يكن يوفر من دخله الشهري سوى من 200 أو 300 ريال، موضحًا أنه تزوج مرتين قبل زواجه الحالي، ولم يرزق بأطفال.
وأكد “أبو نايف” أنه برغم دخوله المجال الفني، إلا أنه لم يكن يقبل الحفلات والسهرات رغم دخلها العالي آنذاك وحاجته المادية، مبينًا أنه بعد طرح ألبوم “سامريات” تخطّى حسابه المليون ريال في فترة لم تتجاوز الـ45 يومًا.
وعن شهرته قال: “لا أنظر للشهرة بنظرة محسوبية، وهي إضافة وعمرها لم تكن شيئًا أساسيًّا، ولن تغير في شخصيتي ولا واقعي كإنسان، وأظل خالد حتى مع الشهرة، وأنا إنسان طبيعي وتلقائي، والحمد لله أجد القبول من الناس”.
وحول ميول “خالد عبدالرحمن” الكروية قال: لا يوجد لدي ميول كروية، حتى لو اختلفت الأندية، ووقفت وراء النصر الذي يمثل السعودية، كما أنني دعمت الهلال ضد سيدني؛ لأنه يمثل أيضًا السعودية، ولست نصراويًّا ولدي علاقة قديمة مع الأمير فيصل بن تركي والأمير فهد بن خالد رئيس الأهلي السابق.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك يرعى حفل تكريم الفائزين بجائزة الملك خالد الثلاثاء المقبل

المواطن – واس يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك