دعم 200 أُسْرَة من خلال معارض “مُنتجة” بغرفة الطائف
تُنَظِّمه مركز سيدات الأعمال لزيادة الدخول

دعم 200 أُسْرَة من خلال معارض “مُنتجة” بغرفة الطائف

الساعة 5:02 مساءً
- ‎فيالأزياء والموضة‎, حصاد اليوم
4115
0
طباعة
دعم 200 أسرة من خلال معارض مُنتجة ‫(174332621)‬ ‫‬
المواطن - الطائف

  ......       

افتتح رئيس غرفة الطائف الدكتور سامي العبيدي، أمس الأول الثلاثاء، معرض “مُنتجة” الثالث، الذي تنظمه مركز سيدات الأعمال بالغرفة.
وتَجَوّل الدكتور سامي، برفقة أمين عام الغرفة دسمان الفقيه، بالمعرض الذي يُقام للمرة الثالثة خلال شهرين، ويهتم بدعم وتوجيه أكثر من 200 أسرة مُنتجة من الأسر المُسجلين في الغرفة، وتوفير منافذ تسويق وبيع لهم.
وأوضحت مديرة مركز سيدات الأعمال بغرفة الطائف منى الزهراني، أن معرض “مُنتجة” ساهم في تعزيز دور المُنتجة؛ من خلال تقديم منتجاتها في المعارض الداخلية، مشيرة إلى أن كل معرض من معارض مُنتجة الثلاث المختلفة يضم 10 منتجات من أسر مختلفة، وبمهن مختلفة في كل مرة، من مأكولات شعبية بعد الكشف الصحي، والطباعة، والنسيج، والتصميم، وتوزيعات العيد، وغيرها من الأعمال اليدوية للأسر المُنتجة، ويستمر لمدة خمسة أيام كتعريف بالمنتجات، وتوفير منافذ بيع وتسويق لهن.
وقالت منى الزهراني، إن معرض مُنتجة الأول والثاني اللذان أقيما خلال الشهرين الماضيين، وجدا إقبالاً كبيراً، على مبيعات المنتجات، وأصبحن معروفات بمنتجاتهن، مبينة أن معرض مُنتجة الثالث الذي يقام حالياً في (جوري مول) هو استمرار لدعم وتوجيه وتنظيم عمل الأسر المُنتجة وتنمية الأيادي السعودية المُبدعة التي استطاعت أن تكون نموذجاً مشرف.
وأشارت إلى أن الغرفة من خلال مركز سيدات الأعمال ماضية بشكل دوري في تنظيم معارض أخرى للمنتجات خلال الأيام المقبلة، لاستيعاب أكبر عدد من المنتجات، مؤكدة أن عدد الأسر المُنتجة المُسجلين في الغرفة ارتفع 15% بعد معرض “مُنتجة”.
وقدمت الزهراني باسم الغرفة، شكرها وتقديرها لمؤسسة “ديلارا” على مساهمتها في تنظيم المعرض، وكنوز على الضيافة، ومركز تداوي الجراحي لدعمهم الأسر المُنتجة.

دعم 200 أسرة من خلال معارض مُنتجة ‫(1)‬ ‫‬ دعم 200 أسرة من خلال معارض مُنتجة ‫(1)‬ دعم 200 أسرة من خلال معارض مُنتجة ‫(174332622)‬ ‫‬


قد يعجبك ايضاً

#عاجل.. ملك البحرين: حكمة #خادم_الحرمين عزّزت مسيرة التعاون

المواطن – المنامة أشاد ملك مملكة البحرين، حمد