“دعوة الصينيين” بالرياض يدشن حملة إعلامية للتعريف بالإسلام

الخميس ٢ يونيو ٢٠١٦ الساعة ٩:٢٠ صباحاً
“دعوة الصينيين” بالرياض يدشن حملة إعلامية للتعريف بالإسلام

يدشن مركز دعوة الصينيين التابع للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالنسيم بمدينة الرياض حملته الإعلامية الرمضانية، وذلك في غرة شهر رمضان القادم .
وأوضح المدير التنفيذي للمركز الأستاذ مسعود بن سعود الرشيدي أن هذه الحملة تأتي إبرازاً لفكرة المركز الذي يعد أول مركز متخصص في دعوة الصينيين ، واستمراراً لتعزيز صورته الذهنية وبناء العلاقات مع الجمهور ، حيث تتضمن برنامجاً تلفزيونياً بعنوان (وسام) يتناول القيم النبيلة من المبادرة والمواطنة والإخاء في المجتمع وغيرها ، وتعريفاً في وسائل التواصل الاجتماعي بإنجازات المركز وطموحاته ، وأبرز المواقف المؤثرة للمتعرفين على الإسلام ، ومسابقة تفاعلية لزيادة المستفيدين من الخدمات الميدانية والإلكترونية المقدمة من المركز ، مفيداً سعادته أن الحملة ، وتأكيداً لأهميتها ، يقوم عليها فريق متكامل من الإدارة العامة للموارد والعلاقات بقيادة الأستاذ أنس الزميع .
وأضاف أن المركز برسالته الاستراتيجية ، وهي إيصال رسالة الإسلام للناطقين باللغة الصينية ، ساهم في تعريف أكثر من 7 ملايين صيني على الإسلام عبر موقعه الإلكتروني والدعوة المباشرة ، وتوفير وتطوير المنتجات الدعوية التي بلغت أكثر من 280 منتجاً، ويعمل على تحديث خطته الاستراتيجية .
يذكر أن مركز دعوة الصينيين الذي بدأ خدماته قبل 8 سنوات ، ويرأس مجلس إدارته د. فهد بن عبدالله التويجري، وبإشراف مباشر من المشرف العام م. خالد زيد بن حسين ، جاءت فكرته بعد ما شهدته المملكة من توافد الجالية الصينية لتنفيذ المشاريع الاقتصادية والتنموية والعمرانية ، ويعمل المركز على تغطية هذه الجالية بخدماته في جميع مناطق المملكة بالتنسيق مع المكاتب التعاونية الأخرى.