رئيسة وزراء بنجلاديش: ندعم السعودية في محاربة الإرهاب وحماية الحرمين
قالت إن بلادها استجابت فوراً لدعوة الملك سلمان

رئيسة وزراء بنجلاديش: ندعم السعودية في محاربة الإرهاب وحماية الحرمين

الساعة 4:53 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3755
0
طباعة
رئيسة وزراء بنجلاديش
المواطن - سامر محمد

  ......       

أعلنت رئيسة وزراء بنجلاديش الشيخة حسينة، خلال مؤتمر صحفي في دكا، دعم حكومتها للسعودية في الحرب ضد الإرهاب، ودعم كل المبادرات التي تتخذها.
ووفقاً لصحيفة bdnews24 البنجلاديشية؛ فقد أكدت الشيخة حسينة أن بنجلاديش استجابت في الحال لدعوة المملكة من أجل دعم دكا للرياض في محاربة الإرهاب.
وقالت حسينة، إنها أخبرت خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، بأنه يمكنه الاعتماد على دعم بنجلاديش في أي مبادرة لمحاربة الإرهاب ولحماية الحرمين الشريفين بمكة والمدينة، مضيفة أن بلادها مستعدة كذلك لتقديم الدعم العسكري.
وأشارت إلى أن بنجلاديش نظرت بشكل تقليدي للسعودية باعتبارها مقصداً لتصدير العمالة، إلا أن المملكة تتطلع حالياً للاستثمار في بنجلاديش، مضيفة أن بلادها ترحب بذلك ومستعدة لإعطاء المستثمرين الأرض للاستثمار عليها.
وذكرت رئيسة وزراء بنجلاديش، أن المملكة بها مليوني بنجلاديشي يعملون بها، وتحرص الرياض جدياً في الوقت الحالي على استقدام أطباء ومهندسين ومعلمين من بنجلاديش.
وأضافت أن العمالة المنزلية النسائية التي ستتوجه الآن من بنجلاديش للمملكة سيسمح لهن باصطحاب أزواجهن وأطفالهن، واصفة تلك الخطوة بالتغيير النوعي.
جدير بالذكر، أن الشيخة حسينة عادت الثلاثاء الماضي من المملكة بعد زيارة استمرت 5 أيام، التقت فيها بخادم الحرمين، وعدد من كبار المسؤولين، وأدت العمرة وزارت المدينة المنورة.


قد يعجبك ايضاً

إعلان نتائج التحقيقات في تحطم طائرة عائلة بن لادن

كشفت نتائج التحقيقات التي أُجريت في حادث تحطم