رئيس الاتحاد السعودي لرفع الأثقال يتفقد أندية جازان.. غداً
في سبيل تطوير ونشر الرياضة في المنطقة ودعمها

رئيس الاتحاد السعودي لرفع الأثقال يتفقد أندية جازان.. غداً

الساعة 12:05 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3885
0
طباعة
رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لرفع الاثقال محمد بن احمد الحربي
المواطن - خالد الأحمد - جازان

  ......       

يتفقد رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لرفع الأثقال محمد بن أحمد الحربي، غداً الاثنين، منطقة جازان، ويقوم بزيارة أندية المنطقة المسجلة للعبة والوقوف على الوضع الحالي لها في سبيل تطوير ونشر رياضة رفع الأثقال في المنطقة ودعمها بما يكفل استمرارها وتطورها من خلال مواصلة الدعم بالأدوات والمعدات الفنية وكذلك اختيار الكوادر التدريبية المؤهلة.

وأجرى الحربي تنسيقاً مع مدير مكتب الهيئة العامة بجازان إبراهيم رياني للاجتماع به أولاً وبحث سبل التعاون في نشر اللعبة وتطوير القائم منها.

كما سيزور الحربي أندية التهامي بجازان وسيفتتح صالتها بعد تجديدها، واليرموك بمحافظة أبو عريش والأمجاد بمحافظة صبياء وكذلك نادي حطين بصامطة.

الجدير بالذكر أن هذه الزيارة هي امتداد لجولة رئيس الاتحاد التي زار خلالها نادي النصر بالرياض والانتصار برابغ مروراً بجازان ثم الأحساء التي تأتي من أولويات الزيارة وكذلك منطقة مكة المكرمة والمنطقة الشرقية للوقوف على أوضاع الأندية وإمكانية إنشاء مراكز للتدريب خاصة باتحاد الأثقال.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية الاتحاد العربي السعودي لرفع الأثقال لنشر اللعبة من خلال التثقيف بهذه الرياضة الأولمبية وإقامة المراكز التدريبية لها في مختلف مناطق المملكة وفق مواصفات فنية وإدارية معينة إضافة إلى تدعيم اللعبة في الأندية المسجلة لهذه اللعبة وتعزيزها.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. محافظ رجال ألمع يتفقد موقع مهرجان العسل التاسع

المواطن – حسن عسيري – رجال المع قام محافظ