رئيس برشلونة عن اعتزال ميسي: مسألة شخصية.. ويؤكد: اللاعب ثروة لكرة القدم

رئيس برشلونة عن اعتزال ميسي: مسألة شخصية.. ويؤكد: اللاعب ثروة لكرة القدم

الساعة 10:16 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3020
0
طباعة
ميسي 1
المواطن – مروة نبيل

  ......       

منذ إعلانه اعتزال اللعب الدولي، وكثُرت الشائعات وأثار القرار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط صمت من ناديه طيلة الفترة الماضية، ولكن خرج رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، وعلق على القرار للمرة الأولى، مؤكدًا أنّ اعتزال ليونيل ميسي “مسألة شخصية”.
وكشف بارتوميو، خلال مؤتمر صحفي أنّه يسعى للتجديد لمهاجم فريقه نيمار دا سيلفا، لخمسة مواسم حتى 2021، مُشيرًا إلى أنّ البرسا سيطرح قريبًا مسألة التجديد للاعب الأرجنتيني أيضًا، وقال: “هدفنا هو التجديد لأفضل لاعبينا وليو ميسي في أوج عطائه”.
وعن عدم التجديد لداني ألفيس، الذي انتقل إلى يوفنتوس، قال: “اللاعب البرازيلي كان يُريد عقدًا طويل المدى”، وبشأن تجديد عقد ماسكيرانو ، أكد بارتوميو أنّ اللاعب يرتبط بعقد سار مع النادي، ولكن المدير الرياضي روبرتو فرناندز سافر إلى الولايات المتحدة للاجتماع معه، خاصًة أنّ المدافع الأرجنتيني، يود الاستمرار. وقال إنّ الرحيل عن البرسا صعب للغاية، لأنه نادٍ كبير.
وفي ختام تصريحاته، أكد أنّ قرار ميسي بإنهاء مسيرته مع المنتخب الأرجنتيني عقب خسارة نهائي بطولة كوبا أمريكا المئوية أمام تشيلي”مسألة شخصية”، مؤكدًا في الوقت ذاته، أنّ اللاعب “ثروة لكرة القدم العالمية”.


قد يعجبك ايضاً

برعاية “المواطن”.. البناوي يحاضر عن “تأثير المخدرات على الشباب والأمن” برجال ألمع

المواطن – حسن عسيري ضمن فعاليات مهرجان العسل