رغد دايز تحضر حفل افتتاح محل بمول بجدة لم يُستعد له.. انتهى بإخراجها بعد تجمهر فوضوي حولها !

رغد دايز تحضر حفل افتتاح محل بمول بجدة لم يُستعد له.. انتهى بإخراجها بعد تجمهر فوضوي حولها !

الساعة 12:37 صباحًا
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
19960
4
طباعة
رغد
المواطن – وليد الفهمي – جدة

  ......       

حضرت رغد دايز، إحدى مشاهير موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات”، حفل لم يتم الاستعداد له وانتهى بإخراجها من قلب السوق حتى تنتهي موجة التجمهر الفوضوية التي حصلت في إحدى الأسواق المشهورة بجدة.
وتكشف “المواطن”، عن تفاصيل الحادثة الدخيلة على المجتمع السعودي الذي لم يعهد مثل هذه الافتتاحات التي تحظى بدعوات نجوم “السوشل ميديا”.
وأوضح عبدالله الفيفي، المنسق الإداري والمالي بإدارة سوق الأندلس مول بجدة لـ””المواطن”، أنه:” لم يتم إبلاغنا بإفتتاح إحدى المحال مسبقًا حيث فوجئت إدارة السوق ورجال الأمن من رجال ونساء بالكم الهائل من المتابعين لأحد نجوم تطبيقات التواصل الاجتماعي”.
وأضاف: “كان الحدث هو افتتاح محل ” بو X افنيو الخاص بالملابس النسائية، الذي قد رتب افتتاح المعرض مع رغد دايز بدون إشعار وتنسيق مسبق مع الإدارة، حيث أن إدارة السوق هي الجهة المسئولة عن الترتيبات اللازمة لمثل تلك الفعاليات والمناسبات التي قد تحدث في السوق.
وأكمل الفيفي: “حفظًا على ممتلكات المعرض من التلف أو ما شابه واخلاءً لمسؤوليتنا عن ذلك قمنا بإخراج الفتاة من السوق للخارج مع إغلاق المحل، ولم تسجل أية إصابات بالحادثة، وجرى إبلاغ الجهات المعنية والأمنية بالمنطقة بذلك”.
وفي ما يخص إعداد رجال الأمن الحاضرين للحادثة، أكد الفيفي أن الوردية التي كانت وقت وقوع الحادثة متواجدة تبلغ 50 رجل أمن 40 رجل أمن من الرجال و10 نساء، حيث تم استدعائهم وبشكل سريع لاحتواء الحدث الفوضوي الذي وقع.
واختتم الفيفي حديثة للمواطن أن الحادثة وقعت يوم السبت الماضي، بعد انتهاء صلاة التراويح حيث أن إدارة المعرض قد وضعت ما يقارب 100 جائزة لحضور ذلك الافتتاح وبلغ عدد الحضور ما يقارب 2000 فتاة.


قد يعجبك ايضاً

أمير #جازان يفتتح مهرجان العسل الثالث بالعيدابي.. الجمعة

المواطن- خالد الأحمد- جازان يرعى صاحب السمو الملكي