رَصْد 51 ملاحظةً على منشآت صحية بالشرقية خلال رمضان

رَصْد 51 ملاحظةً على منشآت صحية بالشرقية خلال رمضان

الساعة 8:45 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2530
0
طباعة
أسعد سعود
المواطن - سعيد ال هطلاء - الدمام

  ......       

كشف الناطق الرسمي لصحة الشرقية أسعد سعود، عن أن الجولات الميدانية، التي قام بها مفتشي إدارة المتابعة الفنية بالمديرية، طوال الأيام الماضية من شهر رمضان الكريم، رصدت 51 ملاحظة على منشآت صحية مختلفة، تتبع الشؤون الصحية بالمنطقة.
وبيّن سعود، أن الجولات نفذها ١٠ مفتشين، ما بين أطباء وفنيين وإداريين؛ حيث رصدوا ١٣ ملاحظة فنية وطبية، و٣٨ ملاحظة إدارية؛ تمثلت في الحضور والانصراف، والزي الرسمي، ومدى استعداد وجاهزية أقسام الطوارئ لاستقبال جميع الحالات الطارئة على مدى 24 ساعة بجودة عالية، بما فيها الأدوية والمستلزمات الطبية، والكوادر الطبية بمختلف فئاتها.
وأضاف سعود: “رفع مفتشو إدارة المتابعة الفنية بالمديرية، بعد جولتهم الرمضانية، تقرير ملاحظاتهم إلى مدير عام صحة الشرقية الدكتور صالح السلوك، للاطلاع والتوجيه، وصدر توجيه بتلافي أوجه القصور الواردة عاجلاً، ومعالجة السلبيات التي تم رصدها خلال الجولة، منوهاً إلى أنه جار العمل لمتابعتها واتخاذ اللازم حسب الأنظمة حتى يتم تلافيها”.
وأشار سعود، إلى أن الدكتور صالح السلوك، وجه بمواصلة الجولات الميدانية المفاجئة لجميع مرافق صحة الشرقية خلال أيام رمضان المتبقية، واستمرارها في أيام العيد، للتأكد من سير العمل ورصد الملاحظات ومعالجتها بشكل فوري لما تقتضيه مصلحة المريض، ومتابعة الإجراءات التي تمت خلال الزيارات السابقة بهدف تحسين خدمة المريض.


قد يعجبك ايضاً

أمير قطر بمناسبة زيارة الملك سلمان : نعتز بالعلاقات التاريخية ونحرص على تطويرها

المواطن – واس رحب صاحب السمو الشيخ تميم