زلاتان إبراهيموفيتش يُعلن الاعتزال رسمياً عقب اليورو!!

زلاتان إبراهيموفيتش يُعلن الاعتزال رسمياً عقب اليورو!!

الساعة 8:51 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2290
0
طباعة
إبراهيموفيتش
المواطن – مروة نبيل

  ......       

في خبر مفاجئ وصادم للجميع، أعلن مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، اعتزال لعب كرة القدم دولياً، عقب انتهاء بطولة أمم أوروبا “يورو 2016”.
ويُعد إبراهيموفيتش، دعامة أساسية للمنتخب السويدي منذ أنّ كان شاباً، ولكن ظهرت السويد بشكل متراجع للغاية في اليورو، ما عرض اللاعب لانتقادات، إلا أن الكثير دافع عن زلاتان، وأكد أنّ تقصير المنتخب لا يقتصر علي اللاعب فقط، ولكن بسبب تراجع مستوى باقي الفريق.
ويضم المنتخب السويدي حالياً مجموعة من اللاعبين المنتمين لأندية كبرى في أوروبا، ولكن مهاجمين؛ مثل ماركوس بيرج وجون جويديتي، لم يرتقوا بعد لمستويات الجيل السابق من اللاعبين.
ويعتقد البعض أنّ السبب في تراجع مستوى إبراهيموفيتش، هو الإرهاق والضغط نتيجة التعب طوال الموسم الماضي، فيما يعتقد البعض الأخر أنّ زلاتان فقد تركيزه، بسبب عدم وضوح الرؤية بشأن مستقبله القريب، نتيجة رحيله عن صفوف النادي الباريسي، وسط أنباء عن انتقاله إلى مانشستر يونايتد.
وتُعتبر هذه النسخة من أمم أوروبا، هي النسخة الرابعة للاعب السويدي، وكانت مشاركته الأولى في يورو 2004؛ حيث كان شريكًا في الهجوم مع هنريك لارسون وفريدريك ليونبيرج وكريستيان وليهامسون.


قد يعجبك ايضاً

مدرب الخليج يعلن التحدي قبل مواجهة الفتح بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبو بكر حامد  أكد التونسي جلال