سالم الأحمدي يستقيل من منصبه في الأهلي.. ويشكُر مساعد الزويهري

سالم الأحمدي يستقيل من منصبه في الأهلي.. ويشكُر مساعد الزويهري

الساعة 4:35 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4320
0
طباعة
سالم الأحمدي مدير المركز الإعلامي بالنادي
المواطن – مروة نبيل

  ......       

دون الكشف عن الأسباب التي دفعته لاتخاذ مثل هذا القرار، أعلن مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي سالم الأحمدي، رحيله عن منصبه رسمياً.
وكتب الأحمدي، في سلسلة تغريدات عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “جمهور نادينا العظيم.. تشرفت بثقتكم وثقة رجالات الأهلي في إدارة المركز الإعلامي للنادي الملكي، وهذا شرف عظيم وأمانة أعظم”.
وقال: “ويشهد الله أنني سعيت طوال التسعة أشهر التي قضيتها مديراً للمركز الإعلامي أنّ أضع الكيان وأنصاره نصب عيني، وأنّ أقدم ما يرضيهم ويسعدهم.. فكل كلمات الشكر تعجز عن شكر كل من دعم وساند ووقف مع سالم الأحمدي، فهناك الكثير يستحقون الشكر لما بذلوه تجاهي من اهتمام ودعم كبيرين”.

وأضاف: “شكراً لرمز الأهلي وقلبه النابض الأمير خالد بن عبدالله، على دعمه ووقفته معي طوال الفترة الماضية، فما وجدته من سموه من دعم لن أنساه ما حييت.. شكراً بحجم السماء لأخي وصديقي الأمير فيصل بن خالد، فلن أنسى يا أبا محمد وقفاتك الكثيرة معي وتحديداً موقفك في لحظة تتويج الأهلي بلقب الدوري”.

وواصل تصريحاته، قائلاً: “مساعد الزويهري.. من أين أبدأ بالحديث عنك، وماذا أقول فيك أيها الشهم الوفي الأبي، فما وجدته منك من دعم وثقة سيجعلني أدين بفضلك أبد الآبدين، عبدالله بترجي.. كنت أحد أكبر الداعمين لي بل كنت نعم العضد والسند لأخيك، احتارت أحرفي وعجزت أن توافيك حقك أيها العاشق الأصيل”.
وتابع: “سيدة العشق الأهلاوية.. أيتها السيدة الوقورة طبتي وطاب صنيعك مع أخيك، ويعلم الله أنّ وقفتك معي كانت بلسماً أنساني الكثير مما تعرضت له من ألم، شكراً بحجم السماء لجميع الداعمين للمركز الإعلامي: الأمير فهد بن خالد، وعبدالله الصبان، ويوسف قباني، ومحمد إحسان، وعباس صيرفي، وفهر الطيب.. شكراً بحجم السماء لجميع العاملين في هذا الصرح العظيم على جمال أرواحهم وروعة أخلاقهم، فقد تشرفت بكم وبأخوتكم أيها الأوفياء”.
وأضاف: “أخوتي وأحبتي في المركز الإعلامي، قسوت عليكم كثيراً من أجل الأهلي، ولتعلموا أنكم النجوم الحقيقيين، وأنتم أهل الفضل وأهل الثناء، شكراً ياعزوتي.. إعلام نادينا العظيم وقفاتكم ودعمكم وتوجيهاتكم لأخيكم كانت خير المُعين لي بعد الله، أشكركم شكراً يبلل أرواحكم على كل ما بذلتموه من أجلي، جمهور الملكي العظيم: أعلم يقينا صدق مشاعركم تجاهي، ويشهد الله أنها كانت وقودي الحقيقي وكانت هي الدافع الأكبر لبذل المزيد لهذا الكيان”.
وواصل الأحمدي الشكر، وقال: “جمهور الملكي العظيم: المقام لا يتسع لذكر أفضالكم عليّ، فأنتم من خفف عني الكثير مما تعرضت له، وأشهد الله بعشقي وإجلالي وتقديري لكم.. أما من شتمني واغتابني وبهتني وقذفني فلا أملك إلا أن أقول لهم “لا تثريب عليكم اليوم”، يغفر الله لي ولكم وهو أرحم الراحمين”.
وفي ختام تصريحاته، قال: “ختاماً.. أشكر أخي العزيز مساعد الزويهري على قبول استقالتي رسمياً من إدارة المركز الإعلامي للنادي الأهلي، شاكراً له تفهمه لظروفي الخاصة.. أستودعكم الله”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان للكويت في ختام جولته الخليجية