سبع فرق للنقل غير الإسعافي بالهلال الأحمر بالمنطقة الشرقية

الأربعاء ٨ يونيو ٢٠١٦ الساعة ٣:٢٨ مساءً
سبع فرق للنقل غير الإسعافي بالهلال الأحمر بالمنطقة الشرقية

حددت هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية (7) مواقع ضمن عدد من مراكزها الإسعافية على الطرق السريعة لتكون نقطة انطلاق لفرق النقل غير الإسعافي الخاصة بنقل حالات الوفاة الناتجة عن الحوادث المرورية على الطرق السريعة بالمنطقة الشرقية، وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبد العزيز آل سعود رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي وتطبيقاً لقرار مجلس الوزراء القاضي بتولي هيئة الهلال الأحمر السعودي نقل حالات الوفاة الناتجة عن الحوادث المرورية على الطرق السريعة بدلاً من القوات الخاصة لأمن الطرق.
هذا وستتولى الفرق غير الإسعافية نقل حالات الوفاة بعد ورود بلاغ من الجهات الأمنية يثبت فيه حالة الوفاة، وتغطي تلك الفرق غير الإسعافية عددا من الطرق السريعة على مستوى المنطقة الشرقية كالتالي:

تغطي الفرقة غير الإسعافية المتواجدة في مركز إسعاف الفردانية طريق الرياض وطريق بقيق وطريق عريعرة النعيرية.
كما تغطي الفرقة غير الإسعافية المتواجدة في مركز إسعاف المفرق طريق خريص الرياض والطرق الخارجية المجاورة له.

وتغطي الفرقة غير الإسعافية المتواجدة في مركز إسعاف البطحاء طريق سلوى البطحاء.
وتغطي الفرقة غير الإسعافية المتواجدة في مركز إسعاف سلوى طريق الأحساء سلوى.

وتغطي الفرقة غير الإسعافية المتواجدة في مركز إسعاف النعيرية طريق الدمام النعيرية حفر الباطن وطريق الرياض وطريق الفاضلي وطريق القرية العليا الرياض وطريق أبرق الكبريت وطريق النعيرية عريعرة.
وتغطي الفرقة غير الإسعافية المتواجدة في مركز إسعاف الخرسانية طريق أبو حدرية وطريق الفاضلي وطريق الرياض الجديد.

بينما تغطي الفرقة غير الإسعافية المتواجدة في مركز إسعاف حفر الباطن جميع الطرق الخارجية لمحافظة حفر الباطن (طريق حفر الباطن النعيرية . طريق الرقعي. طريق رفحاء. طريق حفر الباطن الرياض. طريق سامودة).