“سكاي نيوز” تستعرض أعمال مركز الأميرة نورة لخدمة نساء المملكة

“سكاي نيوز” تستعرض أعمال مركز الأميرة نورة لخدمة نساء المملكة

الساعة 12:30 صباحًا
- ‎فيالأزياء والموضة‎, حصاد اليوم
4275
0
طباعة
الأميرة-نورة-بنت-محمد-تفتتح-مركز-حاضنة-الأعمال-في-بريدة-2-400x266
المواطن- ماجد الفريدي- القصيم

  ......       

بثّت قناة سكاي نيوز تقريرًا عن مركز الأميرة نورة بنت محمد لحاضنة الأعمال “مشروعي”، التابع لجمعية الملك عبدالعزيز الخيرية النسائية (عون) ببريدة، واستعرضت ما يقدمه المركز للنساء اللاتي يسعين لفتح مشاريع تجارية.
وقالت صاحبة مركز المبدع الصغير سيدة الأعمال مها الحربي: إن مشروع المبدع الصغير هو عبارة عن مركز تثقيفي ترفيهي يهدف لتشجيع الأطفال في الإبداع العلمي منذ نعومة أظفارهم، وقد روعيت فيه البساطة.
وأضافت: “التحقت في مركز حاضنة الأميرة نورة عندما كان مشروعي عبارة عن فكرة، وبعد انضمامي للحاضنة أول خطوة قمت بعملها كانت عبارة عن مجسم، وتم دعمي من الحاضنة بعدد من الدورات والاستشارات، وحاليًّا سيتم دعمي ماديًّا من قبل الحاضنة”.
وأوضحت مديرة المركز الأستاذة بشرى اللاحم بأن مركز حاضنة الأعمال “مشروعي” يقدم للسيدات عدة خدمات منها تهيئة المكان المناسب ليمارسن فيه أعمالهن، والتدريب وتهيئتهن لسوق العمل والاستشارات عند تعرضهن لأي عائق في مشاريعهن، ومن ثم التسويق لمشاريع الملتحقات بالمركز من خلال المهرجانات والبازارات.
وأشارت سيدة الأعمال مها الدخيل بأنها التحقت بالمركز بمشروع مكتبة ميلاد للأطفال، والتي تهدف لنشر ثقافة القراءة لدى الأطفال من خلال طرق حديثة ومبتكرة؛ لكي تصل فكرة الكتاب للطفل بطريقة غير مباشرة.
وتابعت سيدة الأعمال هند النقيدان أنها كانت تحلم بأن يوجد لديها مشروع خاص فعندما علمت عن مركز الأميرة نورة قامت بالالتحاق فيه حيث قدموا لها دورات واستشارات وإرشادات.
يُشار إلى أن الأميرة نورة بنت محمد بن سعود آل سعود، قد افتتحت مساء الاثنين الموافق 9/ 4/ 1437هـ، مركز الأميرة نورة بنت محمد لحاضنة الأعمال “مشروعي”، والتابع لجمعية الملك عبدالعزيز الخيرية النسائية (عون) في مدينة بريدة، وقد قامت المواطن بنشر خبر الافتتاح في حينه.


قد يعجبك ايضاً

#موبايلي أعمال تقدم خدمة “Anti-DDoS” لمكافحة هجمات حجب الخدمة

المواطن – الرياض تقدم شركة اتحاد اتصالات (موبايلي)