“شبح” كريم بنزيمة يواجه أوليفييه جيرو في المنتخب الفرنسي

“شبح” كريم بنزيمة يواجه أوليفييه جيرو في المنتخب الفرنسي

الساعة 10:14 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3230
0
طباعة
كريم بنزيمة
المواطن – مروة نبيل

  ......       

في تحد خاص للفرنسي أوليفييه جيرو، لاعب نادي أرسنال الإنجليزي، يواجه النجم جماهير بلاده، بحثاً عن إثبات نفسه كمهاجم للمنتخب الفرنسي، خلفاً لنجم ريال مدريد الإسباني، كريم بنزيمة.
وتستضيف فرنسا بطولة كأس الأمم الأوروبية خلال الفترة من 10 يونيو إلى 10 يوليو، حيث يواجه المهاجم اللندني انتقادات كثيرة من جمهوره سواء الفرنسي أو مشجعي ناديه، بسبب سوء مستواه، حيث يعتبره الكثيرون لا يستحق أنّ يكون المهاجم الأساسي لفريق بحجم أرسنال يسعى باستمرار للمنافسة على لقب.
ووصلت الانتقادات لإطلاق صافرات الاستهجاء ضد اللاعب في المباراة الودية بملعب “نانت”، وذلك على الرغم من تسجيله لهدف في الكاميرون، ووسط دهشة الجميع خرج المهاجم مصدوماً من غضب جماهير فرنسا ضده، وهتافهم لكريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد، الذي تم استبعاده من قائمة المنتخب.
وأحبط رد فعل الجمهور، اللاعب الفرنسي جيرو، وجعله يشعر بالغربة بين جماهير منتخب بلاده، ولكنه سرعان ما تخطى هذه الانتقادات وتألق أمام منتخب أسكتلندا، حيث أحرز هدفين في اللقاء الودي الذي انتهى بفوز الفرنسيين بثلاثية نظيفة.
يُذكر أنّ أوليفييه جيرو لعب 48 مباراة دولية، منهم 31 مباراة ودية، وسجل في مسيرته الدولية 17 هدفًا، منهم 3 أهداف فقط في المباريات الرسمية.


قد يعجبك ايضاً

شبح اعتزال محمد نور يطارد #حسين_عبد_الغني

المواطن ــ أبوبكر حامد  يمر النجم حسين عبد