شرطة جازان تطيح بشخصين قاما بسلب آخرين في عمليتين منفصلتين

شرطة جازان تطيح بشخصين قاما بسلب آخرين في عمليتين منفصلتين

الساعة 12:12 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2430
0
طباعة
شرطة ضبط سرة حقائب
المواطن- خالد الأحمد- جازان

  ......       

استطاعت فرق الدوريات اﻷمنية بجازان اﻹطاحة بشخصين قاما بعمليتي سلب بالضرب والإكراه بالرغم من غموض القضيتين والمعلومات التي أدلى بها المجني عليهما.
وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة جازان المقدم محمد الحربي أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً للحادثة اﻷولى مفاده تعرض مواطن سعودي لسلب هاتفه المحمول بالقوة من قبل شخص يستقل مركبة من نوع نيسان فتم تعميم البلاغ للدوريات العاملة بالميدان، والتي تمكنت من اﻹطاحة بالجاني واتضح أنه مواطن في العقد الثالث من العمر وعثر على الهاتف المحمول بحوزته.
وأضاف الحربي أن الحادثة الأخرى التي تلقت غرفة العمليات بلاغاً عنها كانت من وافد آسيوي يعمل بأحد محلات بيع الغاز بمدينة جازان مفيداً بتعرضه للضرب وسلب منه مبلغ 8 آلاف ريال من قبل صاحب مركبة من نوع فورد تحمل لوحات خليجية وقد لاذ بالفرار، فتم التعميم عن المركبة على جميع الوحدات الأمنية، حتى تم ايقاف المركبة بالقوة والقبض على قائدها من قبل إحدى فرق الدوريات اﻷمنية.
الجدير بالذكر أن الحادثتين حظيتا بمتابعة سمو أمير منطقة جازان، ومتابعة ميدانية من قبل اللواء ناصر الدويسي مدير شرطة المنطقة رئيس اللجنة اﻷمنية الدائمة الذي قدم شكره لمدير الدوريات الأمنية على جهودهم في القبض على الجناة في وقت قياسي.


قد يعجبك ايضاً

‏شاهد.. بروفات الاحتفال في مهرجان زايد التراثي والذي سيقام اليوم بحضور الملك سلمان