صحيفة فرنسية: النصر اقترب من كارتيرون

صحيفة فرنسية: النصر اقترب من كارتيرون

الساعة 1:25 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
6465
0
طباعة
باتريس كارتيرون
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

ذكرت صحيفة “lequipe” الفرنسية أن المدرب باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي وادي دجلة المصري، بات قريبًا من التوقيع لنادي النصر السعودي، والذي عانى خلال الموسم الرياضي المنصرم من أوضاع سيئة في كافة البطولات، واحتل المركز الثامن في بطولة الدوري التي حصل عليها لموسمين متتاليين.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية الشهيرة أن المدرب كارتيرون حقق مستويات مميزة مع وادي دجلة، وأشارت إلى أن عقده مع النادي المصري يمتد حتى عام 2018، وأفادت: “كارتيرون صاحب الـ 45 عامًا في مفاوضات متقدمة مع إدارة النصر، ويُنتظر الحسم خلال الساعات المقبلة”.

وكانت مصادر مُقربة من البيت النصراوي قد أكدت أن المفاوضات بين النصر وكارتيرون وصلت إلى مراحل متقدمة، والأمر الوحيد العائق بين الطرفين هو رغبة إدارة العالمي في تواجد المدرب مع بداية تحضيرات الفريق يوم 25 يونيو الجاري، بينما يريد كارتيرون إنهاء الموسم أولا مع فريق وادي دجلة قبل بدء رحلته مع النادي السعودي.

وكان كارتيرون قد بدأ حياته التدريبية عندما كان لاعبًا ومدربًا في نادي سانت إتيان الفرنسي عام 2008، ومن أهم إنجازاته قيادة فريق مازيمبي الكونغولي للفوز بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا 2015، ومواصلة المسيرة مع الفريق حتى حصل على المركز السادس في كأس العالم للأندية لكرة القدم 2015.

وتولى كارتيرون القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة في يناير 2016 وظهر معهم بشكل رائع؛ حيث ساعد الفريق للوصول إلى المربع الذهبي والمنافسة على الصعود للبطولة الإفريقية.


قد يعجبك ايضاً

فيس بوك أفضل مكان يرغب الموظفون العمل به في 2017

المواطن – نت ذكر التقرير السنوى الصادر من