#صعود_الباطن_لدوري_المحترفين.. بعد التلاعب في نتائج الدرجة الأولى

الخميس ٣٠ يونيو ٢٠١٦ الساعة ٣:٥٢ مساءً
#صعود_الباطن_لدوري_المحترفين.. بعد التلاعب في نتائج الدرجة الأولى

عبر العديد من مشجعي نادي حفر الباطن عن سعادتهم بصعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لدوري المحترفين بعد اكتشاف الهيئة العامة للرياضة تلاعباً في نتائج مباريات دوري الدرجة الأولى.

ووجهت جماهير حفر الباطن الشكر لرجال النادي وللأمير عبدالله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة.

في البداية قال سلامة الظفيري: صعدنا للممتاز بجد وجدارة ما عندنا غش وتحايل وتزوير لعبٍ.. لعبنا في فنون ومهاره فاز السماوي افرحوا يا جماهير.

وقال هزاع البصيص: خرجنا لأننا لا نجيد الخداع وعدنا لأننا شرفاء.

وقال أبوزايد: ألف ألف مبروك وشكر من القلب لكل من قدم ودعم وآزر.

وكانت الهيئة العامة للرياضة قد أعلنت عن بدء تحقيق حول وجود تلاعب في مباريات الدرجة الأولى وذلك وفقاً لمعلومات تلقتها مطلع شهر رمضان الحالي، مشيرة إلى أنها استدعت المعنيين واستمعت لأقوالهم.

وقالت الهيئة في بيان إعلامي: وفق معلومات تلقتها الهيئة مطلع شهر رمضان الجاري حول وجود شبهة تلاعب في بعض مباريات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم فقد بدأت الهيئة تحقيقاً أشركت فيه الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأشارت إلى انتهاء المرحلة الأولى من استدعاء المعنيين والاستماع إلى أقوالهم، وستستكمل بقية التحقيقات وتحيل النتائج إلى الاتحاد السعودي فور الانتهاء منها لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد الدوسري

    يستاهل فريق المجزل الهبوط والعقوبة هو وفريق الجيل الطرف الثاني في التلاعب ومبروك الصعود لفريق الباطن ومبروك لفريق الاتفاق درع المركز الاول