صيام صحي وآمن .. حملة “زمزم” لتوعية 20 ألف أسرة بمكة
تتضمن توزيع كتيب "صحتك في رمضان" عبر مكاتبها

صيام صحي وآمن .. حملة “زمزم” لتوعية 20 ألف أسرة بمكة

الساعة 11:28 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
1905
0
طباعة
مساعد المدير العام لجمعية زمزم المتحدث الرسمي فهد بن محمد الزهراني
المواطن - جدة

  ......       

أطلقت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية حملة توعية تزامناً مع شهر رمضان المبارك حول صيام صحي وآمن.

وأوضح مساعد المدير العام للجمعية المتحدث الرسمي الأستاذ فهد بن محمد الزهراني أن حملة “صحتك في رمضان” التوعوية السنوية تستهدف توعية الأسر بمختلف محافظات منطقة مكة المكرمة بصحتهم أثناء الصيام والتوعية بالغذاء الصحي المتكامل خلال شهر رمضان بما يضمن مساعدة الصائم على صيام كامل شهر رمضان المبارك وهو بصحة جيدة، مبيناً بأن الجمعية أطلقت حملتها عبر توزيع 20 ألف نسخة من كتيب “صحتك في رمضان” عبر أكثر من 20 مكتباً موزعة في مختلف محافظات منطقة مكة المكرمة.

وأوضح الزهراني أن الحملة تتضمن العديد من الفوائد والنصائح الخاصة بالصائمين، وكيفية المحافظة على صحتهم في هذا الشهر المبارك حتى يؤدوا هذه الشعيرة العظيمة وهم في أتم صحة وعافية.
وبين أن المكاتب التعريفية الخاصة بالجمعية تسعى لتعريف روادها بدور الجمعية ورسالتها وأهدافها وأبرز ما تقدمه، إضافة إلى توزيع المطبوعات التي تصدر عن الجمعية.

يُشار إلى أن جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية بمنطقة مكة المكرمة وضعت لنفسها رؤية وهي أن تكون النموذج الرائد للرعاية الصحية الخيرية والتطوعية، وحددت رسالتها في تقديم الرعاية الصحية بمختلف أنواعها لذوي الاحتياج في منطقة مكة المكرمة آخذين بعين الاعتبار أولوية وجودة الخدمة.

جمعية زمزم (1)

جمعية زمزم (2)


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مصادرة لحوم فاسدة ومواد غذائية منتهية الصلاحية في بيشة

المواطن – نواف آل مثاعي – بيشة ضبطت