طيران ناس يدعو أعضاء برنامج ناسمايلز لاسترداد نقاطهم والسفر بأسعار أقل

طيران ناس يدعو أعضاء برنامج ناسمايلز لاسترداد نقاطهم والسفر بأسعار أقل

الساعة 3:45 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3340
0
طباعة
شعار-طيران-ناس
المواطن - الرياض

  ......       

أعلنت شركة طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، أن أعضاء برنامج المسافر الدائم “ناسمايلز” بإمكانهم الآن استرداد نقاط “سمايلز” التي اكتسبوها لشراء تذاكر السفر والخدمات الإضافية، ما يفسح المجال أمام الضيوف الدائمين على متن رحلاته بالتوفير عن طريق عملية بسيطة وميسرة.

ويمكن لأعضاء البرنامج استرداد رصيدهم من نقاط “سمايلز” عن طريق زيارة موقع طيران ناس على الإنترنت، واستخدام النقاط كوسيلة لخفض قيمة الحجز الإجمالي.
وتسري خاصية الحجز من خلال استرداد النقاط على مقاعد الدرجة الاقتصادية ودرجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى إمكانية شراء مجموعة من خيارات السفر الإضافية والخدمات التي يتم اختيارها بشكل مسبق مثل اختيار المقعد أو الوجبة المفضلة أو دخول صالة الانتظار في المطار أو الأمتعة الإضافية. ولا يمكن استعمال نقاط “سمايلز” لتسديد قيمة الضرائب والرسوم الأخرى.

ويتميز برنامج ناسمايلز عن باقي برامج مكافآت المسافرين التي تقدمها خطوط الطيران الأخرى، كونه يتيح إمكانية استرداد نقاط “سمايلز” على مدار العام دون التقيد بدرجة معينة للمقاعد.

ويمكن للضيوف السداد باستخدام هذه النقاط وتسجيل الدخول إلى حساب برنامج “ناسمايلز” الخاص بهم من الصفحة الخاصة على الموقع اضغط هنا لاسترداد أرصدتهم وبياناتهم. ويمكنهم إكمال إجراءات الحجز عن طريق استرداد النقاط إذا ما بلغ رصيدهم من النقاط الحد الأدنى للاسترداد بـ 10,000 نقطة “سمايلز”، عن طريق الاختيار من القائمة المحددة لعدد النقاط الذي يرغبون في استرداده.

وقال أحمد علي المشهدي، مدير عام برنامج الولاء “ناسمايلز” لدى طيران ناس: “نسعى في طيران ناس دائماً لضمان أن يتمتع ضيوفنا الدائمون بأفضل الخدمات، وأن يحظوا أيضاً بأفضل قيمة مقابل ما ينفقونه من أموال.

ويمثل برنامج الولاء “ناسمايلز” عنصراً بالغ الأهمية في مقدرة طيران ناس على منح الضيوف تجربة سفر مجزية وفريدة، كما أننا نبذل جهوداً دؤوبةً للتأكد من أن عملية استرداد نقاط “سمايلز” مصممة بعناية فائقة لتقدم لهم أفضل الخيارات والامتيازات الممكنة، مع الحرص على أن تكون التجربة بأكملها بسيطة وميسرة قدر الإمكان خلال عملية كسب النقاط واسترداد مميزاتها على حدٍ سواء”.

ويعد برنامج “ناسمايلز” أحد أكثر برامج المسافرين الدائمين المجزية لخطوط الطيران في منطقة الشرق الأوسط، حيث تساوي كل 100 ريال سعودي 100 نقطة “سمايل”، وتساوي كل 100 نقطة “سمايلز” مكتسبة ما قيمته 4 ريالات سعودية عند الاسترداد. ويمكن للضيوف التسجيل في البرنامج ومعرفة المزيد عن طريق الموقع الإلكتروني (اضغط هنا).


قد يعجبك ايضاً

طيران ناس يحقق رقمًا قياسًا بنقل 550 ألف مسافر في نوفمبر

المواطن – الرياض حقق طيران ناس الناقل الجوي