غداً..الحقباني يُدشن “وقف كفيف” لتحقيق الاِستدامة المالية
بلغت التكلفة المالية لإنشائه 10 ملايين ريال

غداً..الحقباني يُدشن “وقف كفيف” لتحقيق الاِستدامة المالية

الساعة 7:26 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2545
0
طباعة
مفرج بن سعد الحقباني
المواطن - حسن عسيري - الرياض

  ......       

يُدشن وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور مفرج الحقباني، مساء غدٍ الخميس، الوقف الخيري لجمعية المكفوفين الخيرية بمنطقة الرياض (كفيف) “وقف كفيف”، وكذلك هوية الجمعية الشاملة الجديدة.
وذكر عضو مجلس الشورى، رئيس مجلس الجمعية الدكتور ناصر بن علي الموسى، أن (كفيف) تسعى من خلال هذا الوقف إلى تحقيق الاستدامة المالية، مبيناً أن التكلفة المالية لإنشاء الوقف تبلغ 10 ملايين ريال، والذي يتكون من عمارتين متجاورتين، حيث سيسهم هذا الوقف في حل كثير من المعوقات التي تواجه عمل الجمعية، وسيسهم في زيادة فاعلية برامجها وأنشطتها وتنوعها.
وبخصوص تدشين هوية الجمعية الشاملة، أوضح الدكتور الموسى، أنها تأتي في إطار جهود الجمعية وخطواتها الحثيثة في التحول للتميز في العمل المؤسسي، ضمن خطتها الاستراتيجية الخمسية الجديدة.
ونوه الدكتور الموسى، بالدعم الكبير الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – يحفظهم الله – جميعاً، بذوي الإعاقة وخاصة المكفوفين منهم، والتوجيه الدائم بتوفير المشاريع الإنشائية والخدمية التي تدعمهم وتطور قدراتهم، كما ثمن لوزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور مفرج الحقباني رعايته لهذه الفعالية، والتي تصب في دعم العمل الخيري في المملكة، ودعم الخدمات المقدمة لذوي الإعاقة.
وأهاب رئيس جمعية كفيف، برجال الأعمال والموسرين بدعم هذا الوقف، لتحقيق تطلعات المعاقين بصرياً؛ لتوفير الدعم المستمر والدائم لهم، سائلاً الله العلي القدير أن يجعل ما سيقدمونه في ميزان حسناتهم.


قد يعجبك ايضاً

المملكة تصوت على وقف إطلاق النار.. والمعلمي: لا يرقى لمعاناة السوريين

المواطن – الرياض  صوتت المملكة لصالح مشروع القرار