غداً.. وزير الشؤون الإسلامية يطلق خدمات إلكترونية متعددة لوكالة المطبوعات
خلال رعايته للحفل المقام بتلك المناسبة

غداً.. وزير الشؤون الإسلامية يطلق خدمات إلكترونية متعددة لوكالة المطبوعات

الساعة 7:08 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2665
0
طباعة
الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ
المواطن- الرياض

  ......       

يرعى معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ، يوم غد الخميس، الحفل الكبير لتدشين مجموعة من الخدمات الإلكترونية، التي تنظمة وكالة الوزارة لشؤون المطبوعات والبحث العلمي، وذلك بقاعة المحاضرات الكبرى بالوكالة بمدينة الرياض.
وقال وكيل الوزارة لشؤون المطبوعات والبحث العلمي الدكتور مساعد بن إبراهيم الحديثي، إن آل الشيخ سوف يرعى حفل التدشين لعدد من الخدمات الإلكترونية، ويلتقي بمنسوبي الوكالة من مسؤولين، وباحثين، وإداريين، كما يفتتح المكتبة الجديدة بالوكالة، وقاعة المحاضرات، ويدشين موقع مجلة (دراسات إسلامية) على شبكة المعلومات الدولية (الإنترنت)، والبوابة الإلكترونية لخدمات الوكالة، ويكرم الموظفين المتميزين بالوكالة.
وثمن الحديثي، رعاية معالي الوزير، مؤكداً أنها تأتي ضمن الجهود الكبيرة والمتواصلة لمعاليه في سبيل الرقي بأعمال الوزارة، والنهوض بمستوى الخدمات التي تقدمها وكالاتها المختلفة لخدمة هذا البلد الكريم.
وأبان الحديثي، أن الوكالة بصدد تدشين عدداً من الخدمات الإلكترونية التي تأتي ضمن الخطة الاستراتيجية للتحول الرقمي لأعمال الوزارة، الذي أصدرها معالي الوزير في إطار منظومة متكاملة من الخدمات التي تسعى الوزارة لتحقيقها، ضمن رؤية المملكة (2030)، الذي أقرها مجلس الوزراء الموقر مؤخراً.
جدير بالذكر، أن وكالة الوزارة لشؤون المطبوعات والبحث العلمي، هي الجهة المعنية بإخراج البحوث والكتب في شتى العلوم والمعارف الإسلامية، وترجمة الكتب الدعوية بلغات متعددة، في سبيل خدمة الدعوة إلى الله تعالى، ضمن منظومة العمل المتكاملة لوكالات الوزارة، وأماناتها، وإداراتها، وفروعها.


قد يعجبك ايضاً

“النايف” يبحث احتياجات مكتب الدعوة مع مدير الشؤون الإسلامية في #عسير

المواطن – حسان الصالحي – محايل استقبل رئيس