غضب إيطالي بسبب تشكيلة اليورو المثالية في الجولة الأولى !

غضب إيطالي بسبب تشكيلة اليورو المثالية في الجولة الأولى !

الساعة 3:31 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2255
0
طباعة
تشكيلة اليورو المثالية
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

وجهت الصحف والمواقع الإيطالية انتقادات حادة إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم؛ وذلك بعد نشره التشكيلة المثالية للجولة الأولى من دور المجموعات في كأس أمم أوروبا، والتي لم تشتمل على أي لاعب إيطالي؛ رغم تحقيق الآزوري الفوز على حساب بلجيكا بهدفين دون رد.

وقالت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت في عنوانها: “ماذا تفعل أيها اليويفا؟ لا يوجد أي لاعب إيطالي في التشكيلة المثالية!”، وأوضحت أن مدافعي منتخب إيطاليا كانوا الأفضل في الجولة الماضية ويتفوقون على مدافعي منتخب إسبانيا (بيكيه، ألبا، خوانفران) خصوصاً أن بونوتشي صنع هدف منتخب بلاده الأول، كما أن بوفون قدم مستوى طيباً في اللقاء وبيلي وجياكيريني تألقا في تسجيل الأهداف.

وكانت الجماهير الإيطالية قد أبدت غضبها الشديد من اختيارات الجوائز العالمية والقارية، حيث سبق أن تعرض الفيفا لموجة انتقادات عارمة بعد استبعاده جيانلويجي بوفون من القائمة النهائية التي تتنافس على جائزة الكرة الذهبية.

وكانت تشكيلة الاتحاد الأوروبي قد ضمت الحارس الألماني مانويل نوير في مركز حراسة المرمى، فيما يتواجد ألبا وبيكيه وخوانفران رفقة الألماني مُصطافي في خط الدفاع.

وتواجد الإنجليزي ديير والفرنسي كانتي في خط الوسط الدفاعي، وأمامهما الفرنسي باييه والألماني توني كروس، فيما تمثلت المفاجأة الكبرى بتواجد كريستيانو رونالدو بجانب جاريث بيل في خط الهجوم.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. شاهد .. صور تشريف الملك مأدبة العشاء في قصر المشرف وتقليده وسام زايد