فيديو يظهر احترافية مدينة الملك فهد الطبية في تقديم الغذاء الآمن والصحي للمرضى
أكثر من 6000 وجبة غذائية صحية يتم إنتاجها بالمدينة يوميًا

فيديو يظهر احترافية مدينة الملك فهد الطبية في تقديم الغذاء الآمن والصحي للمرضى

الساعة 10:36 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
11565
0
طباعة
احترافية مدينة الملك فهد الطبية في تقديم الغذاء
المواطن- الرياض

  ......       

بثت أمس الأربعاء مدينة الملك فهد الطبية ممثلة في قسم خدمات التغذية فيلمًا عبر موقع يوتيوب بعنوان (سلامة غذاءك) مدته 13 دقيقة عرضت من خلاله طريقة إعداد وتحضير الغذاء للمرضى المنومين بالمدينة الطبية.

وتحدث من خلال الفيلم المهندس ريان عسيلان المدير التنفيذي للتشغيل والذي أبدى حرصهم على تقديم الخدمات الغذائية وتطبيق أعلى معايير الجودة والسلامة الغذائية للمرضى والمرافقين والموظفين والزوار .

كما أكد اهتمامهم بتلبية رغبات شرائح المجتمع المختلفة من الخدمات الغذائية من أجل تحقيق أعلى مستويات الرضا لدى مرضى مدينة الملك فهد الطبية .

و تحدثت رئيسة قسم خدمات الغذاء والتغذية بالمدينة مي الصويغ موضحة أنه يتم تحضير وإنتاج الوجبات الغذائية باستخدام أعلى معايير الجودة والسلامة الغذائية ، وحسب رغبات واختيارات المرضى من قوائم الطعام الاختيارية اليومية مبينة بأنه يتم إنتاج أكثر من ستة آلاف وجبة يومية تراقب من قبل أخصائيي التغذية للتأكد من حصول المريض على العناصر الغذائية اللازمة.

وقوبل الفيلم خلال ساعات بثه الأولى بإعجاب واستحسان ورضا الكثيرين وانبهارهم مما يقدم في مدينة الملك فهد الطبية من خدمات غذائية للمرضى أظهرت الاحترافية العالية والكبيرة التي يتمتع بها قسم خدمات التغذية والغذاء بالمدينة .


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان للكويت في ختام جولته الخليجية