في وقت قياسي.. شرطة الرياض تلقي القبض على سارقي نقود وذهب بأكثر من مليون ريال

في وقت قياسي.. شرطة الرياض تلقي القبض على سارقي نقود وذهب بأكثر من مليون ريال

الساعة 1:57 صباحًا
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
7265
0
طباعة
شرطة الرياض تلقي القبض على سارقي نقود وذهب ‫(232391230)‬ ‫‬
المواطن – الرياض

  ......       

أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض العقيد فواز بن جميل الميمان،
أنه سبق لمركز شرطة البطحاء، أن تلقى بلاغًا بتاريخ ٧-٩-١٤٣٧، من أحد الوافدين يعمل بمهنة إختصاصي تسويق لدى إحدى المؤسسات العاملة في مجال الذهب عن تعرض مركبته الخاصة أثناء توقفه لأداء الصلاة بحي ثليم، للفتح والعبث بمحتوياتها و سرقة حقيبة تحوي مصوغات ذهبيه بقيمة (٩٠٠) ألف ريال ومبلغ (١٢٥) ألف ريال عائدة لكفيله ولا يتهم أحدً بذلك.
وأوضح أنه جرى على الفور ضبط البلاغ والتعميم عن المسروقات وتولت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة، نشر المصادر والتغلغل في أوساط المشتبه بهم، ليتم في وقت قياسي حصر الإشتباه في ثلاث وافدين من الجنسية اليمنيه، جميعهم في العقد الرابع من العمر، حيث تم ضبطهم تباعًا والعثور على أجزاء من المسروقات بحوزتهم وكامل المبلغ النقدي وبسماع أقوالهم أقروا بما نسب اليهم.
وتابع أنه جرى توقيفهم وإشعار فرع هيئة التحقيق والإدعاء العام، لاستكمال الإجراءات اللازمة حسب الإختصاص، مهيبًا بالجميع بعدم تعريض أنفسهم للخطر بحمل المبالغ النقدية الكبيرة أو نقل المتعلقات الثمينة واستخدام الحوالات المصرفية و شركات نقل الأموال المعتمدة حفاظًا عليها وعلى سلامتهم.

شرطة الرياض تلقي القبض على سارقي نقود وذهب ‫(1)‬ ‫‬ شرطة الرياض تلقي القبض على سارقي نقود وذهب ‫(1)‬ شرطة الرياض تلقي القبض على سارقي نقود وذهب ‫(232391229)‬ ‫‬ شرطة الرياض تلقي القبض على سارقي نقود وذهب ‫(232391231)‬ ‫‬


قد يعجبك ايضاً

متداول.. فيديو مُخيف لسيدة تتجول بسكين في أحياء جدة

المواطن – وكالات تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي،