قائد حرس الحدود بعسير: اطمئنوا فنحن العيون الساهرة لأمن الوطن

الأربعاء ٢٢ يونيو ٢٠١٦ الساعة ١١:٥٨ صباحاً
قائد حرس الحدود بعسير: اطمئنوا فنحن العيون الساهرة لأمن الوطن

أكد قائد حرس الحدود في منطقة عسير اللواء سفر بن أحمد الغامدي أن جنود حرس الحدود في الشريط الحدودي لمحافظة ظهران الجنوب عيون ساهرة في شهر رمضان، وأن الأمر لا يختلف عن بقية الأشهر خصوصًا في ظل الظروف الحالية، مشيرًا إلى أن ما يؤدونه يعد فخراً واعتزازاً لمنسوبي حرس الحدود.

وقال اللواء الغامدي: رجالنا البواسل يقظون ليلاً ونهاراً وبعيدون عن أهلهم، مع ذلك لم تثبط عزائمهم، بل منحتهم قوة إضافية، وحفزتهم لمواصلة حماية الوطن الغالي، وكذلك احتساباً للأجر كونهم مرابطين في سبيل الله، حتى أن لسان حالهم يقول إنهم مستعدون لتقديم كافة التضحيات للدفاع عن أمن الوطن. وفقا لـ”عكاظ”.

وأضاف اللواء الغامدي: الدفاع عن الوطن شرف عظيم، ونحن هنا من أجل الحفاظ على ترابه ومقدساته ممن تسول لهم أنفسهم اختراق أو تجاوز الحدود، والكل هنا يقف بالمرصاد لصد المعتدين، ولن يؤثر علينا بعدنا عن الأهل خلال شهر رمضان أو فترة العيد بل نزداد عزيمة وصبراً، محتسبين الأجر من الله لأننا مرابطون في سبيل الله.

ومن موقع المسؤولية، أكد استقرار الوضع في الحد الجنوبي، مشدداً على أن قوات حرس الحدود لن تسمح لكائن من كان بالمساس بأمن الوطن، وقال: نحن جنبا إلى جنب مع القوات المسلحة والجهات الأمنية الأخرى صفا واحدا وبتعاون المواطن وكل الوطن لحمة واحدة من أجل الدفاع عن الدين والوطن.

ووصف اللواء الغامدي الحدود السعودية الجنوبية بالآمنة، وأن رجال حرس الحدود يسيطرون على الوضع بالكامل، وهم بفضل الله قادرون على صد أي اعتداء من خلال ما وفرته حكومتنا الرشيدة لقطاع حرس الحدود، لافتًا إلى أن ما يجده حرس الحدود والقطاعات العسكرية كافة من دعم ورعاية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود كفيل بحفظ أمن المملكة.

وأوضح: العمل في الحدود يجري على قدم وساق، من خلال تشكيل منظومة متكاملة من مختلف فروع القوات المسلحة، والقيام بالواجبات والمهام لردع كل من تسول له نفسه التعدي والمساس بأمن المملكة، وجنودنا يرابطون بكل حزم وثقة للذود ومراقبة وحماية الحدود السعودية مع اليمن، ومنع كل متسلل وعابث يريد زعزعة أمن واستقرار وطننا.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابوعبدالله

    بعد الله تعالى
    الله يحفظكم وينصركم على عدوكم